رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل التعليم بدمياط: انتهاء الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية 2023 دون شكاوى

تعليم دمياط
تعليم دمياط

انتهى اليوم الخميس، تعليم دمياط من ماراثون امتحانات الدور الأول لـلدبلومات الفنية بمختلف تخصصاتها (تجاري، وزراعي، وصناعي) بنظامي الثلاث والخمس سنوات، للعام الدراسي ٢٠٢٢_٢٠٢٣م والتي انطلقت رسميًا يوم السبت الموافق ٢٧ مايو ٢٠٢٣م.

وأكد “علي عبدالرؤوف” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن امتحانات العملي للـدور الأول ستبدأ عقب الامتحانات التحريرية مباشرة.

واضاف أنه تقدم لامتحانات الشهادة الدبلومات الفنية ٢٠٢٢_٢٠٢٣م بنظام الثلاث والخمس سنوات ١١٤١١ طالبا وطالبة موزعين على ٤٩ لجان على في ١٠ ادارات تعليمية علي مستوى المحافظة.

وأشار “وكيل الوزارة” أن غرفة عمليات متابعة الامتحانات في المديرية لم تتلق أية شكاوى من صعوبة الأسئلة أو وجود أخطاء مطبعية أو فنية بها.

وعلى جانب آخر أعلن المهندس علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، عن حصول مدرسة السنانية الابتدائية المشتركة بإدارة دمياط التعليمية، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة المجلة الإلكترونية، ومدرسة عزبة البرج الإعدادية بنين بإدارة عزبة البرج التعليمية، لحصولها على المركز الثاني على الجمهورية.

كما أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، عن حصول مدرسة طه ندا التجارية المشتركة بإدارة كفر سعد التعليمية لحصولها على المركز الثالث على مستوى الجمهورية.

 

كما هنأ وكيل الوزارة، مدرسة منية دمياط الإعدادية المشتركة، بإدارة دمياط التعليمية؛ لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الحديث الإلكتروني، ومدرسة دمياط الثانوية الصناعية بنات بإدارة دمياط التعليمية؛ لحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة التقرير الإلكتروني.

وأشاد وكيل الوزارة، بجهود التوجيه العام للصحافة بقيادة محمد الخنيني، موجه عام الصحافة، والتي نتجت عنها حصول المديرية على المركز الرابع جمهوري في مسابقة المعرض الشامل للصحافة.

وأعرب وكيل الوزارة، عن امتنانه لطلاب المدارس الفائزة وأخصائي وموجهي الصحافة بالمدارس والإدارات التعليمية، لجهودهم المبذولة وحصد تلك المراكز، لافتًا إلى أن الجميع يعمل بروح الفريق وأن تلك الإنجازات ثمرة لهذا الجهد.