رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن قرى وعزب بالدقهلية اليوم

لمدة 10 ساعات.. قطع
لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن قرى وعزب بالدقهلية اليوم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية،  قطع المياه عن قرى وعزب ليسا، التابعة لمركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، وذلك اليوم الأربعاء، لمدة 10 ساعات، بداية من 9.00 صباحًا حتى 7 مساءً، ولمدة 10 ساعات.

سبب قطع المياه بقرى الدقهلية اليوم

وأوضحت الشركة، أنه من المقرر قطع المياه اليوم في بعض القرى التابعة لمركز الجمالية، بسبب أعمال صيانة على خط المياه الرئيسي قطر 560 مم بولي إيثيلين، خط ليسا الجمالية بالدقهلية، ولمدة 10 ساعات.

ونوهت شركة مياه الدقهلية،  إلى أن قطع المياه يستمر لحين الانتهاء من أعمال الصيانة، والتي تستمر لمدة 10 ساعات، بداية من 9 صباحًا حتى 7 مساءً، على أن تعود بعدها.

تدبير احتياجاتهم من المياه

وشددت شركة مياه الشرب بالدقهلية، على المواطنين المتضررين من انقطاع المياه في المنطقة، وبالأخص المصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، وأصحاب المخابز، والمستشفيات، ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة الأعمال وانقطاع المياه.

في سياق أخر، أكد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، حصول المديرية على 5 مراكز على مستوى الجمهورية، في مسابقة الأخصائي المثالي، والمسابقة البحثية، والتلميذ المثالي، والتلميذة المثالية، وأفضل ناد صيفي.

وأوضح شعبان، أن تعليم الدقهلية حصدت 5 مراكز على مستوى الجمهورية، تمثلت في حصول هنا عبد الغني أحمد عبد الغني بمدرسة الشهيد شريف أحمد الابتدائية على المركز الرابع في المسابقة البحثية، عن حسن الخلق والتحلي بالأخلاق الحميدة.

كما حصلت الطالبة هبة نبيل حمزة مصطفى، بمدرسة ميت عنتر الابتدائية، التابعة لإدارة طلخا التعليمية، على المركز الخامس في مسابقة الأخصائي المثالي في الخدمات الفردية.

وحصل الطالب يوسف سعد عبد الله يوسف بمدرسة الشهيد ممدوح عثمان الابتدائية، التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية، على المركز الخامس في مسابقة الطالب المثالي.

وحصلت الطالبة جنى أحمد شوقي محمد علي، بمدرسة جمصة للتعليم الأساسي، التابعة لإدارة بلقاس على المركز الخامس في مسابقة التلميذة المثالية.

وحصلت مدرسة اللواء هارون محمد حسن الإعدادية بنات، التابعة لإدارة ميت سلسيل على المركز الثالث، في مسابقة أفضل ناد صيفي.