رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصفة جديدة لتقوية الانتصاب للرجال فقط!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يمكن للرجال حاليًا الحصول على حبة لتقوية الانتصاب أخرى دون وصفة طبية، ويقال إنها أفضل من الفياجرا، والوصفة التي يتم بيعها الآن لتقوية الانتصاب سياليس دون الحاجة إلى وصفة طبية.

يأتي ذلك بعد تغيير قاعدة في وقت سابق من هذا العام لإعادة تصنيف عقار الضعف الجنسي، في خطوة تم الترحيب بها باعتبارها "أخبارًا جيدة لصحة الرجال".

ويدعي مصنعو العقار المخصص لتقوية الانتصاب أنه يتفوق على الفياجرا لأنه يعمل بشكل أسرع - في 30 دقيقة فقط، ويمكن أن تستمر آثاره أيضًا حتى 36 ساعة، أو ستة أضعاف تأثير الحبة الزرقاء الصغيرة.

أعراض أخرى

لن يتمكن الرجال المصابون بحالات معينة، مثل اضطرابات القلب والأوعية الدموية الحادة، من الحصول على الدواء.

يجب أن تقتصر المبيعات أيضًا على علبة من 10 ملغ من الحبوب - تُعرف باسم "الجرعة القياسية".

ستحد القواعد الجديدة من المبيعات للصيدليات، مما يعني أنه سيتم استجواب الرجال حول صحتهم قبل بيع الحبوب.

وهذا يعني أن الرجال لن يكونوا قادرين على شراء الأدوية من المحلات أو السوبر ماركت أو محطات الوقود، كما هو ممكن مع الأسبرين والعقاقير الأخرى.

ويمكن أن يتسبب تادالافيل في انخفاض مؤقت وخطير في ضغط الدم، وتأتي هذه الخطوة بعد حوالي خمس سنوات من حصول الفياجرا على الضوء الأخضر دون وصفة طبية في عام 2018.

تبلغ تكلفة Viagra Connect، العلامة التجارية التي حصلت على الموافقة، حوالي 20 جنيهًا إسترلينيًا لصندوق من أربعة.

ويعد ضعف الانتصاب أكثر شيوعًا لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا ولكنه يصيب الرجال من جميع الأعمار.

لكن الخبراء يقولون إن ما يصل إلى 70% من الرجال يشعرون بالحرج الشديد من طلب المشورة بشأن المشكلة، مما يمنعهم من طلب المساعدة.

يلجأ العديد من الرجال إلى الإنترنت لشراء إمدادات الدواء، وغالبًا ما يشترون نسخًا غير قانونية أو مزيفة من الخارج، مما يعرضهم لخطر التعرض لأدوية زائفة، يعاني معظم الرجال من صعوبات في الانتصاب أو الحفاظ عليه في مرحلة ما من حياتهم وليس هناك ما يدعو للإحراج.