رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام داغر يغادر المستشفى ويوجه رسالة لجمهوره

حسام داغر
حسام داغر

أعلن الفنان حسام داغر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خروجه من العناية المركزة بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وكتب حسام داغر: "الحمدلله رب العالمين قدر ربنا ولطف بيا في الازمة الصحية إلى مريت بيها اليومين إلى فاتو ولولا فضل ربنا وتدخل فريق الاطباء الحمدلله وخرجت من العناية من وضع الحرج إلى كنت فيه بشكر فريق الاطباء في مستشفى الشيخ زايد التخصصي تحت اشراف د احمد سمير نائب مدير المستشفى وبشكر دكتور أشرف زكي لمتابعته الوضع إلى أن استقرت حالتي الحمدلله".

وأضاف: "وبشكر اخويا وصاحبي حمزه العيلي لأنه هو إلى لحقني واصر ونقلني المستشفى من البيت وانا تعبان  هو وأحمد اخويا ووقفته جمبي في المستشفى.. حابب اشكر واطمن كل الناس إلى كلموني واطمنوا عليا وجم ليا المستشفى أو البيت".

واختتم حسام داغر: "انا الحمدلله تحت الرعاية الطبية في البيت وبحاول ارد علي كل إلى بعتلي أو اطمن عليا واحد واحد لان كلمه شكرًا قليله حقيقي علي إلى حسيت بيه من حب واهتمام كبير مالي قلوبكم ودعوات الناس الكتير ليا بالشفا هي إلى سرعت علاجي وعجلت بشفائي.. الحمدلله على كل شيء".

حسام داغر يتعرض لأزمة صحية

تعرض الفنان حسام داغر لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "بمر بوعكة صحية.. صدقوني الإنسان ضعيف قوي تجاه أي حاجه، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء، يهون علينا جميعًا، وشكرًا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء".

حسام داغر في حضرة العمدة

وعلى الصعيد الفني، شارك حسام داغر، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "حضرة العمدة" وشارك في بطولته: روبى، أحمد رزق، أحمد بدير، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.