رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وسط غضب جماهيري.. غزل المحلة يستعد للمصري بمعسكر مغلق في الإسكندرية

رضا شحاته المدير
رضا شحاته المدير الفني لغزل المحلة

دخل لاعبو فريق غزل المحلة بقيادة رضا شحاتة، في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية بأحد فنادق منطقة برج العرب؛ استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى غدا حيث يلاقى الفريق نظيره المصرى البورسعيدى ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثون من عمر مسابقة الدورى الممتاز على ستاد برج العرب فى تمام الساعة السابعة مساءً.

ويهدف رضا شحاتة، المدير الفني لزعيم الفلاحين، الحصول على نقاط المباراة الثلاث خاصة بعد توقف رصيد المحلة عند النقطة ال31 ودخول في المراكز المهددة بالهبوط إلى القسم الثاني ويسعي اللاعبين لمصالحة جماهير المحلة  وتحقيق الفوز خاصة بعد سلسلة الهزائم التي لحقت بالفريق علي مدار الاسابيع الماضية.

اختبار طبى جديد لـ "الجعيدى" لمعرفة موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية

وفي سياق متصل، يخضع أحمد الجعيدي، صانع ألعاب الفريق لاختبار طبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك لمعرفة مدى شفائه من الإصابة للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات حيث يعاني من الإصابة على مستوى الركبة منذ أكثر من أسبوعين.

وفي السياق ذاته، قرر رضا شحاتة المدير الفني للفريق اصطحاب المهاجم النيجيري تشارلز باسى لمعسكر الإسكندرية المقام حاليا وذلك لخوض التدريبات مع الفريق رغم الاستبعاد من قائمة المبارة بسبب الإيقاف والهدف من ذلك دخول اللاعب في اجواء المعسكر والتركيز والاستعداد للمباريات المتبقية لغزل المحلة في الدوري والتي ستحدد مصير بقاء الفريق بالدوري من عدمه.

أنباء عن إستقالة "عمر عبدالله" من منصبه كنائب لرئيس مجلس الادارة 

وعلي جانب آخر ترددت داخل أورقة النادي ان نائب رئيس مجلس الاداره “عمر عبدالله ” قد تقدم باستقالته منذ أكثر من شهر ونصف وتم رفضها اكثر من مره من المسؤلين بقطاع الأعمال ولكن هذه المرة صمم على الاستقالة.

 يذكر ان الكابتن عمر عبدالله تغيب عن اللقاءات الاخيره للفريق بسبب الاستقاله اعتراضًا علي قرارات رئيس النادي.