رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وظائف وزارة العمل بالقليوبية.. الشروط وطريقة التقديم

تفاصيل وظائف وزارة
تفاصيل وظائف وزارة العمل بالقليوبية.. الشروط وطريقة التقديم

أعلت وزارة العمل، عدد من الوظائف الخالية للباحثين عن وظائف جديدة في محافظة القليوبية، وذلك من خلال نشرة التوظيف الدورية التي تصدر عن الوزارة كل 15 يوم،  والتي تُعلن عبرها عن توافر العديد من فرص العمل في محافظات الجمهورية المختلفة.

وظائف وزارة العمل بالقليوبية 

وأوضحت وزارة العمل، أن الوظائف المطلوبة تتمثل في: حيث طلبت شركة رويال لصناعة السيراميك والبورسلين، عدد 4 مهندس بشرط الحصول على بكالوريوس هندسة، وعدد 15 عامل إنتاج، وعدد 10 فني صيانة، وعدد 3 سائق، بشرط الحصول علي مؤهل  متوسط،  وتتراوح أعمارهم بين 23 و27 عامًا، وبرواتب تبدء من 2700 جنيه وتصل لـ3200 جنيه.

وأضافت وزارة العمل،  عبر نشرة التوظيف أن شركة «رمسيس للازرار» طلبت  عدد1 محاسب، بشرط أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي،  وعدد 4 مهندس ميكانيكي بشرط أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي بكالوريوس هندسة، وعدد 1 كيميائي بمصنع بلاستيك  بشرط  الحصول على مؤهل عالي، وعدد 4 عمال كيميائيين، بشرط أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط وخبرة سنتين،  كما يشترط الا تقل أعمارهم عن 25 عامًا ولا تزيد عن 45 عامًا، وبرواتب تتراوح بين 2700 جنيه و3200 جنيه.

وظائف خالية في «الرواد للصناعات الغذائية»

كما طلبت شركة الرواد للصناعات الغذائية، من خلال نشرة التوظيف، عدد 50 عامل إنتاج،  بشرط  أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل متوسط، ويتراوح عمره بين 18 و42 عامًا، براتب تصل إلى 2400 جنيه.

كما طلبت شركة ماركريل للصناعات الدوائية، عدد 12عامل إنتاج وعامل مخازن، بشرط الحصول علي مؤهل متوسط، وتتراوح أعمارهم بين 25 عامًا و35 عامًا، وبرواتب تصل لـ2700 جنيه.

كما طلبت شركة هلا سويت للصناعات الغذائية، عدد 30 عامل إنتاج، وعدد 5 مشغل ماكينة، وعدد 2 فني غلاية، عدد 3 مشغل فرن، بشرط أن يكون حاصلًا علي مؤهل متوسط، وتتراوح أعمارهم بين 30 و50 عامًا، وبرواتب تبدأ من 2700 جنيه وصل لـ 3700 جنيه.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة العمل بالقليوبية

يمكن للراغبين في التقدم لشغل الوظائف الخالية التوجه إلى وزارة القوى العاملة في 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر، وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك «الفرص»، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.