رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشال جثة شاب غرق في مياه نهر النيل بمنشأة القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من العثور على جثة شاب وانتشاله من المياه، والذي كان قد  تعرض للغرق في مياه نهر النيل بإحدى القرى التابعة لمركز منشأة القناطر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منشأة القناطر ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

تعرض شاب للغرق في مياه نهر النيل 

كانت البداية عندما تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا يفيد بتعرض شاب للغرق في مياه نهر النيل بإحدى القرى التابعة لمركز منشأة القناطر.

وفور ورود البلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، توجهت قوة أمنية من مركز شرطة منشأة القناطر إلى محل الواقعة، وتبين تعرض شاب للغرق تم تحديد هويته، أثناء الاستحمام في مياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة  منشأة القناطر.

تم الاستعانة بقوات الإنقاذ النهري التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، وبعد البحث والتمشيط للمكان الذي غرق فيه الشاب، تمكن رجال الإنقاذ النهري من العثور على جثة الشاب وانتشالها من المياه، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى منشأة القناطر، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

العثور على جثة شاب مخنوقا أعلى سطح منزله

 

وفي سياق منفصل، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، جهودها لكشف غموض مقتل شاب خنقا والعثور على جثته أعلى  العقارات محل سكنه بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الضحية وعدد من الجيران وشهود العيان، كما تولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العقار محل الواقعة.


وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

بلاغ بالعثور على جثة شاب أعلى سطح عقار

في البداية تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو النمرس، يفيد بالعثور على جثة شاب مخنوقا أعلى سطح منزلهم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، برئاسة المقدم مصطفى رشوان رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، إلى المكان وتبين العثور على جثة شاب أعلى العقار محل سكنه، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار خنق حول الرقبة.

3 مصابين جراء مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم في "أبو النمرس".

تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي أنتقلت إلى المكان وناظرت الجثة وأمرت بنقلها إلى المشرحة.

من جانبه، وجه اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط مباحث الإدارة العامة لمباحث الجيزة،تحت إشراف اللواء محمد  الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.


حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.