رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محاولة إغراق القاهرة بالحشيش والأيس على يد 7 من أخطر تجار الصنف

ضبط تجار الكيف بالقاهرة
ضبط تجار الكيف بالقاهرة

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، حملة مكبرة بضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر، أسفرت جهودها عن ضبط 7 من أخطر تجار الكيف بحوزتهم أسلحة وذخائر، قبل ترويج كميات كبيرة من الحشيش المخدر ومادة الأيس في مدينتي الشروق والسلام والأزبكية.

ضبط أخطر تجار المواد المخدرة في الأزبكية والشروق والسلام

في البداية، ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"– مقيم بمحافظة قنا) حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأزبكية، بحوزته (363 طربة من "الحشيش" المخدر وزنت 33،600 كجم – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

كما ضبطت الحملة الأمنية التي شنتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ( شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") حال استقلالهما سيارة "مستأجرة" قيادة أحدهما بدائرة قسم شرطة الشروق، بحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش– مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

وفي مدينة السلام، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (4 أشخاص "لعدد ثلاثة منهم معلومات جنائية") حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة السلام أول، بحوزتهم (360 طربة من الحشيش المخدر وزنت 35 كجم – كمية من الأيس المخدر وزنت 1 كجم – بندقية خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار – أدوات تصنيع تستخدم فى طبخ الحشيش الخام – 3 سيارات – مبلغ مالى– 3 هواتف محمولة).

وبمواجهة المتهمين اعترفوا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم، والسلاح للدفاع به عن تجارتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.