رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل لقاء رئيس جهاز القاهرة الجديدة مع حاجزي شقق سكن مصر

رئيس جهاز القاهرة
رئيس جهاز القاهرة الجديدة يلتقي حاجزي سكن مصر بأرض المعارض

التقى المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، عددا من حاجزي مشروع سكن مصر بمنطقة أرض المعارض 1.2 بمنطقة الأندلس بالتجمع الثالث للاستماع  إلى مقترحاتهم ومطالبهم، ومنها الاهتمام باستكمال تنسيق الموقع وتوفير أماكن انتظار تكفي عدد سيارات السكان، حيث أكد المهندس عبدالرءوف الغيطى، أن جهاز المدينة لا يدخر جهداَ لتسليم جميع الأعمال بجودة عالية وعلى أكمل وجه.

تكريم الموظفين المثاليين عن شهر مايو

وفي سياق متصل، كرَّم المهندس عبد الرءوف الغيطى، كلًا من المهندسة راندة محمود ومحمد خليل والسيد طلبه سند ابو محمد، كموظفين مثاليين عن شهر مايو.

الاهتمام بالعنصر البشرى

وأكد رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أن الإدارة الحديثة تنطلق دائماَ من اهتمامها بالعنصر البشرى، وأن ما حققه الجهاز من إنجازات لم يكن إلا بفضل مثابرة العاملين وتحملهم المسئولية على أكمل وجه فى خدمة السكان والمدينة.

وأضاف الغيطى، أن التكريم للموظف المثالى سيكون شهريا ليكون حافزًا للموظفين  بالجهاز على بذل المزيد من الجهد والعطاء لإرضاء أهالى المدينة، والارتقاء بمستوى الخدمات بها.


في وقت سابق، صرح المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، بأنه تم تنفيذ 27 قرار غلق وتشميع لبعض المحال التجارية المخالقة بمول (O1) ومول ووتر واي 2 وذلك للعمل دون رخص تشغيل.

تنفيذ 27 قرار غلق وتشميع لمحال مخالفة
وقال رئيس الجهاز إنه تم إخلاء فيلا بالقطعة رقم 3 بالحي الأول المنطقة الأولى، وإخلاء الفيلا رقم 70 بالحي الثاني المنطقة الثالثة بالتجمع الخامس.

وأوضح الغيطي، أنه في إطار الاستجابة الإيجابية من قاطني مدينة القاهرة الجديدة تماشيا مع جهود الجهاز في القضاء على الظواهر العشوائية، بادر ملاك القطعة رقم 3 بالحي الأول المخالفة للنشاط المرخص من سكني إلى تجاري، وكذا القطعة رقم 81 النرجس 3 بالتجمع الخامس والمخالفة للنشاط المرخص من سكني إلى تجاري صالة ألعاب، بإزالة أسباب المخالفة القائمة لكلتا القطعتين، وعليه قام جهاز المدينة بإرجاء إصدار قرار السحب والاسترداد لحين التأكد تمامًا من إعادة النشاط الأصلي المرخص لكلتا القطعتين (نشاط سكني).

وفي نفس السياق، قال رئيس الجهاز، إنه تم تنفيذ عدة حملات لرفع أي إشغالات بالطرق والأرصفة بالمدينة، حيث تم تنفيذ حملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بالحى الثالث بالتجمع الخامس، وتم رفع الإشغالات والتحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية، حيث تم تنفيذ حملة لرفع الإشغالات بالمنطقة الصناعية من أمام الورش والمحال وتم التحفظ على جميع الإشغالات، وتمت الحملات بإشراف من نواب رئيس الجهاز، والمعاونين، ورئيس لجنة الإزالات بالمدينة وبحضور مديري التنمية والأمن بالجهاز.