رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الجيزة يسلم 18 موتوسيكل و39 كرسيا كهربائيا لذوي الهمم

محافظ الجيزة يسلم
محافظ الجيزة يسلم 18 موتوسيكل و39 كرسيا كهربائيا لذوي الهمم

سلم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، 18 دراجة نارية مجهّزة طبيًا، و39 كرسيا كهربائيا لذوي الهمم والقدرات الخاصة، مقدمة من مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية للعمل على دعمهم وتسهيل حركتهم.

وأكد محافظ الجيزة، اهتمام الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم؛ لدعم الخدمات المقدمة لهم، وتحسين سبل معيشتهم، مشيرًا إلى أنّ إطلاق مبادرة قادرون باختلاف ساعدت في تكثيف الجهود المقدمة لزيادة وتنوع الدعم المقدم لهم، ودمجهم في المجتمع.

دعم الأسر الأولي بالرعاية

وأشاد محافظ الجيزة بدور جمعية مصطفى وعلي أمين الخيرية ومساهمتهم الفعالة في دعم الأسر الأولي بالرعاية، مؤكدًا أن المحافظة لا تدخر جهدًا في تقديم كل التسهيلات الممكنة؛ لدعم مبادرات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، التي تهدف إلى خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم.

دعم قضايا تنمية المجتمع
وثمن محافظ الجيزة، الدور الحيوي لتلك المؤسسات المجتمعية في دعم قضايا تنمية المجتمع مؤكدا استمرار التعاون بما يحقق الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني الجيزة.

وحرص محافظ الجيزة على الاستماع إلى مطالب ذوي الهمم، معربًا عن سعادته بلقائه بهم، وموجهًا نائب المحافظ ببحث المطالب الخاصة بهم وسرعة تلبيتها بالتنسيق مع مديرية التضامن بالجيزة وتذليل العقبات وحل أي مشكلات تواجههم.

في وقت سابق، أعلنت محافظة الجيزة، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، توافر فرص عمل بأحد المصانع بمدينة السادس من أكتوبر.

وقالت محافظة الجيزة، إن الوظائف المطلوبة جاءت كالتالي:

مدير صيانة: المؤهل هندسة ميكانيكا وكهرباء وهيدروليك ـ السن من 30 - 45

مراقبين جودة: المؤهل علوم وزراعة - السن من 21 - 35

موظف إداري: مؤهل جامعي - السن من 21 - 30

محاسبة: المؤهل بكالوريوس تجارة ـ السن من 21 - 30

سكرتيرة: مؤهل عالي - السن من 21 - 30

أخصائية  IT: المؤهل هندسة -السن من 21 - 30

طريقة التقديم علي وظائف محافظة الجيزة

وأضافت محافظة الجيزة، أنه على الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالعنوان 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحا إلى 2 ظهرا.