رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق بالإسكندرية اليوم

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 7 مناطق بالإسكندرية اليوم

أعلنت شركة توزيع الكهرباء بالإسكندرية عن قطع التيار في 7 مناطق اليوم الأحد الموافق 4 - 6- 2023،  نظرا لأعمال صيانة للخطوط، وذلك لمدة تصل إلى 3 ساعات، والتي بدأت التاسعة صباحا، على أن تعود منتصف اليوم.

مدة قطع الكهرباء بالإسكندرية

وأوضحت شركة توزيع الكهرباء، أن قطع الكهرباء في الإسكندرية اليوم يستمر حتى منتصف ظهر اليوم، في نطاق مناطق وسط وغرب المدينة، لأعمال الصيانة.

وأضافت شركة كهرباء الإسكندرية، أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء هي كالتالي:

قطع الكهرباء وسط الإسكندرية 

- الإبراهيمية: قصر السلام طريق الحرية

- سموحة: داخل حديقة أنطونيادس

- محرم بك: المدرسة اليونانية باب عمر باشا راغب

قطع الكهرباء غرب الإسكندرية
فيما تتصدر مناطق غرب الإسكندرية قطع الكهرباء اليوم بمعدل 4 مناطق كالتالي:

- القباري: الشركة التجارية للاستيراد والتصدير شارع المكس

- أبوتلات: هوارية بحري

- العامرية داخل المنطقة الحرة البتروكيماويات

- برج العرب: الحي السكني كيلو 11.

في سياق أخر، رفعت شواطئ الإسكندرية، اليوم، الرايات الخضراء بالتزامن مع اعتدال درجات الحرارة، حيث تسجل 27 درجة مئوية، كما يبلغ ارتفاع الأمواج بين 1 و1.5 متر، وذلك بعد أيام من ارتفاع الأمواج ورفع الرايات الحمراء، وسط تسجيل نسب إشغال منخفضة.

وأوضحت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن نسب إشغال شواطئ عروس البحر في القطاعين الشرقي والغربي لم تتعد 5%، وجرى رفع الرايات الخضراء نتيجة استقرار حالة البحر، وذلك بعد رفع الرايات الحمراء أمس.

ودعت مصايف الإسكندرية، المواطنين للذهاب إلى الشواطئ من أجل الاستمتاع بالطقس المميز اليوم، واستغلال أوقات الإجازة لطلاب المراحل الدراسية المختلفة، عدا الثانوية العامة والجامعات الذين يستمرون في خوض الامتحانات.

حقوق وواجبات المصطافين على شواطئ الإسكندرية 
وأكدت مصايف الإسكندرية على رواد شواطئ الإسكندرية بعدم السماح لأحد على إجبارهم على دفع إكرامية، موضحين أن دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانًا، مطالبين بالتواصل مع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف عبر أرقام الهواتف المعلقة بالشواطئ في حال حدوث ذلك.

كما شددت على عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر أو بملابس غير لائقة حفاظا على الآداب العامة، والالتزام بالحفاظ على نظافة شواطئ الإسكندرية.