رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري في مهمة تصحيح المسار أمام الزمالك

زوران المدير الفني
زوران المدير الفني لفريق الاتحاد

 

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني للفريق زوران مانولو فيتش معسكر مغلق اليوم الأحد استعدادا لمواجهة فريق الزمالك  المقرر لها غدا الاثنين. 
علي ملعب  ستاد القاهرة في الثامنة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

ويسعي زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه أمام المصري البورسعيدي والتي تلقي فيها الفريق الهزيمة أمام أبناء بور سعيد بهدفين مقابل هدف واحد. 
ووضع المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري خطة خطة عبور الزمالك من العودة للمربع الذهبي رغم الغيابات التي تواجه زعيم الثغر أمام الزمالك. 

 حيث وضعت هذه الغيابات الصربي زوران مانولو  فيتش المدير الفني لزعيم الثغر في أزمة كبيرة بسبب كثرة الغيابات المهمة في خطوط الفريق أبرزها. 

غياب  محمود علاء مدافع الفريق عن مباراة الزمالك بسبب الإيقاف بعد الطرد في مباراة المصري البورسعيدي واللاعب محمود عبد العزيز بسبب حصوله علي الإنذار الثالث بخلاف غياب لاعب خط وسط الفريق مورو ساليفو والذي لم يصل اللاعب   إلى الإسكندرية بعد سفره إلى بلاده لحضور عزاء والدته  ولم تتضح الرؤية بالنسبة لعودة اللاعب حتي الآن

وجاءت هذه الغيابات لتزيد من مواجع الاتحاد السكندري في خط الدفاع والوسط وعقد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري جلسة مع اللاعبين في المران الأساسي  أمس السبت قبل دخول الفريق معسكر مغلق اليوم الأحد. 
و من المقرر أن يتوجه لاعبي الاتحاد السكندري بقيادة زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق إلى القاهرة اليوم  للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة  قبل مواجهة الزمالك في الدوري وذلك لزيادة تركيز اللاعبين.

و من جانبه أعرب زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن امله فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في اللقاء المقبل والعودة للانتصارات.

وطالب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري من لاعبيه استغلال كل الفرص أمام المرمي وعدم ارتكاب الأخطاء والاعتماد علي التركيز الصحيح في الملعب .
وشدد مدرب زعيم الثغر علي اللاعبين علي ضرورة حصد نقاط المباراة للعودة من جديد للانتصارات الغائبة 
وشهد مران فريق الاتحاد السكندري علي ملعب النادي فرع سموحة تركيزأ كبيرا من جانب اللاعبين كما شهد المران بعض الفقرات لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها لاعبي الفريق أثناء المباريات استعدادا لمواجهة الزمالك.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 40 
بينما فريق الزمالك في المركز الرابع برصيد 50 نقطة.