رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بطلقات نارية في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين ناحية نجع أبو عديل التابع لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  لمباشرة التحقيقات.

نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية 

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نقادة، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية قرية أبو عديل بدائرة مركز نقادة،ووجود قتيل وشخص مصاب.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى المكان وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية نجع أبو عديل بدائرة مركز شرطة نقادة،أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر نتيجة إصابتهما بطلقات نارية.

تمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيًا بمحيط مكان المشاجرة،وضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة شاب بطلق ناري بإحدى القرى بمركز نقادة 

وفي سياق آخر، أصيب شاب بطلق ناري في القدم في ظروف غامضة ناحية قرية الزوايدة التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا.

تم نقل الشاب المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا يفيد بإصابة شاب بطلق ناري في القدم ناحية قرية الزوايدة بدائرة مركز شرطة نقادة.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة نقادة إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث قنا، إصابة شاب بطلق ناري في القدم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجرى نقل الشاب المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، جهودها لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيه والسلاح المستخدم في الواقعة.