رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة و2 من أطفالها في حريق منزل بسوهاج

حريق منزل بسوهاج
حريق منزل بسوهاج

سادت حالة من الحزن والآسى على أهالي قرية الساحل القبلي التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج،عقب مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في حريق منزلهم، بسبب إنفجار اسطوانة غاز،وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج،من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع إمتداده للمنازل المجاورة،فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

نشوب حريق داخل منزل 

في البداية تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن سوهاج،إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا،مفاده نشوب حريق داخل منزل ناحية قرية الساحل القبلي بدائرة مركز شرطة البلينا،ومصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة ومصاب.

وعلى الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج،بعدد من سيارات الإطفاء،مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إللى القري، وتم فرض كوردونا أمنيًا بمحيط مكان الحريق.

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر إمتداده للمنازل المجاورة.

وانتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة البيلنا إلى مكان الحريق،وتبين من خلا التحريات، نشوب حريق داخل منزل ناحية قرية الساحل القبلي بدائرة مركز شرطة البلينا،أسفر الحريق عن مصرع سيدة تدعى و.ك أ تبلغ من العمر 35 عامًا، وطفليها رح. م. ع 8 شهور، وا. م. 3 سنوات، فضلا عن إصابة  ا. ر. ع 25 عاما، بكسر بالذراع اليسرى

وكشفت تحريات رجال المباحث الأولية،بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج،  أن الحريق ناتج عن إنفجار اسطوانة غاز خاصة بالمنزل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وجرى نقل جثامين الضحايا إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصاب لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج،بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

وانتدبت فريق من المعمل الجنائي للإنتقال لموقع الحريق لرفع البصمات لبيان أسباب الحريق وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

كما كلفت مصلحة الطب الشرعي بمناظرة الجثث لبيان أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عن الحادث،والتصريح بالدفن بعد إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.