رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس هيئة الرعاية الصحية يجري جولة مسائية مفاجئة بالمنشآت الصحية في الإسماعيلية

 رئيس الهيئة العامة
رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية

أجرى الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، جولة ليلية مفاجئة للمنشآت الصحية التابعة للهيئة بمحافظة الإسماعيلية.

 رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية

رئيس هيئة الرعاية الصحية يطمئن على الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بمجمع الإسماعيلية الطبي.. ورفع درجة الاستعداد بأقسام الرمد والصدر والأنف والأذن لمواجهة العاصفة الترابية

وتفقد الدكتور أحمد السبكي، خلال الجولة، مجمع الإسماعيلية الطبي، والأقسام المختلفة بالمجمع من الاستقبال والطوارئ وغرف الملاحظة والأشعة والمعامل للاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، كما اطمئن على رفع درجة الاستعداد بأقسام الرمد والصدر والأنف والأذن، وتوافر كافة الاستشاريين والأخصائيين بهذه التخصصات الطبية، لمواجهة العاصفة الترابية داخل محافظات القناة، ومنها الإسماعيلية.

واطمئن الدكتور أحمد السبكي، على تطبيق ميكنة أقسام الطوارئ بمجمع الإسماعيلية الطبي، حيث أكد على توفير أفضل خدمة ورعاية صحية ومساعدة المرضى خلال رحلة علاجهم بالمجمع، كما أكد على المتابعة المستمرة وتفقد أحوال المرضى على مدار الساعة.

 رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية

رئيس هيئة الرعاية الصحية يختبر كفاءة منظومة الدفاع المدني والإنذار المبكر عن الحرائق والمراقبة بالكاميرات لضمان توفير أعلى درجات الحماية والأمان بالمجمع

وقام رئيس هيئة الرعاية الصحية، خلال الجولة، بإجراء اختبارات لكفاءة منظومة الدفاع المدني، والإنذار المبكر عن الحرائق، والمراقبة بالكاميرات داخل مجمع الإسماعيلية الطبي، لضمان توفير أعلى درجات الحماية والأمان، كما تفقد منظومة الأمن داخل الأقسام المختلفة بالمجمع والبوابات الخارجية مشددًا على ضرورة الانضباط بكافة قواعد الأمن.

 رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية

رئيس هيئة الرعاية الصحية يستطلع آراء المرضى حول الخدمات الطبية ويستمع إلى مقترحاتهم ويوجه بسرعة الاستجابة وتلبية كافة احتياجاتهم وصولًا لأعلى معدلات رضائهم عن الخدمة

وحرص الدكتور أحمد السبكي، على استطلاع آراء المرضى حول الخدمات الطبية المقدمة للتأكد من توفير أفضل خدمة ورعاية صحية لهم، كما استمع إلى مقترحاتهم حول تطوير الخدمة، موجهًا بسرعة الاستجابة لتلبية كافة احتياجات وتطلعات المرضى وصولًا لتحقيق أعلى معدلات رضائهم عن الخدمة.

وأكد السبكي، على مقدمي الخدمة بمستشفيات هيئة الرعاية الصحية ضرورة وأهمية مواصلة العمل ليلًا نهارًا لتوفير الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة للمرضى بأعلى معايير الجودة تماشيًا مع رؤية الهيئة نحو تقديم نموذج متطور للرعاية الصحية بمعايير عالمية.

 رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية