رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يسكتشف مباريات الزمالك قبل موقعة الاثنين

احمد عبد المجيد نائب
احمد عبد المجيد نائب رئيس الاتحاد مع زوران


بدء الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش مشاهدة مباريات فريق الزمالك في الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق قبل ملاقاته في اللقاء المقرر له  الأثنين المقبل  علي ستاد القاهرة في الثامنة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

يغيب محمود علاء مدافع الفريق عن مباراة الزمالك بسبب الإيقاف بعد الطرد في مباراة المصري البورسعيدي ولم يصل اللاعب مورو ساليفو إلى الإسكندرية بعد سفره إلى بلاده لحضور عزاء والدته  ولم تتضح الرؤية بالنسبة لعودة اللاعب حتي كتابة هذه السطور. 

و من جانبه أعرب زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري عن امله فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك في اللقاء المقبل والعودة للانتصارات. 

حيث طالب زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري من لاعبيه استغلال كل الفرص أمام المرمي وعدم ارتكاب الأخطاء والاعتماد علي التركيز الصحيح في الملعب. 
وشدد مدرب زعيم الثغر علي اللاعبين علي ضرورة حصد نقاط المباراة للعودة من جديد للانتصارات الغائبة 
وشهد مران فريق الاتحاد السكندري علي ملعب النادي فرع سموحة تركيزأ كبيرا من جانب اللاعبين كما شهد المران بعض الفقرات لتصحيح الأخطاء التي يقع فيها لاعبي الفريق أثناء المباريات استعدادا لمواجهة الزمالك. 
و كان  زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري اغلق صفحة مباراة بيرميدز التي انتهت لصالح الاخير بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

وفي سياق متصل حضر احمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري مران أمس وذلك لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم وطالبهم بنسيان نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والتفكير فقط في مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك وحصد نقاط المباراة الثلاث لإسعاد جماهير الاتحاد السكندري. 


وطالب زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري من لاعبي الهجوم كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق واوستن اموتو وأحمد عادل ميسي استعادة مستواهم الطبيعي والعودة للتهديف بقوة في المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الممتاز

وفي سياق متصل استقرت جميع الامور داخل نادي الاتحاد السكندري بعد عودة  محمد مصليحي رئيس النادي وذلك  بعد اللقاء الذي جمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع رئيس نادي الاتحاد السكندري في وجود اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وذلك لمناقشة كافة الاحتياجات الخاصة بالنادي الجديد فرع سموحة
وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي أنه يكن كل الحب والاحترام لكافة المؤسسات الرياضية والأندية ولن يتخلى عن تقديم كل صور الدعم والمؤازرة وفق اللوائح والقوانين المنظمة مؤكدا علي أن الوزارة متمسكة باستمرار مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري وأنه تم التنسيق مع محافظ الإسكندرية في جميع الملفات العالقة الخاصة بالنادي.