رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب الفلاحين السابق: رضا شحاتة دمر غزل المحلة ولازم يمشي

رضا شحاته
رضا شحاته

 

فتح شريف الخشاب المدير الفني السابق لفريق غزل وسموحة النار على الجهاز الفني، لكل من إنبي بقيادة تامر مصطفى  وغزل المحلة بقيادة  رضا شحاتة  بعد الإداء العقيم للفريقان فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب  بترو سبورت فى الجولة الثلاثين ببطولة الدوري الذى انتهى لصالح إنبي بهدف نظيف سجله أحمد امين اوفا.
وطالب الخشاب، فى تصريحات إذاعية على مع الإذاعي  محمد بدر عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة ان كل من مسؤولي الفريقان بقيادة تامر مصطفى ورضا شحاتة  مطالبان بتقديم إعتذار لعشاق الكرة بعد إداء عقيم بلا طعم ولالون فى كثرة التمريرات المقطوعة من جانب لاعبي الفريقان على مدار التسعين دقيقة.
واكد الخشاب ان هدف اللقاء جاء نتيجة سوء تمركز وعدم انتشار من لاعبي غزل المحلة، رغم الكثرة العددية  داخل منطقة الجزاء إستغلها  كالوشا الذى اعاد الكرة الساقطة من بازوكا لي أوفا الذى اصطاد الكرة لحظة سرحان المدافع الذى كان يراقبه.
واكد الخشاب، ان المباراة جاءت خالية من الدسم حيث لعب الفريقان على التعادل خاصة من جانب الضيوف حيث لم يستغل المحلة تراجع مستوي لاعبي إنبي، الواضح أنهم مجهدين بعد ماراثون لقاء فيوتشر، الذى امتد على مدار  150 دقيقة  مع الإشارة إلى لاعبي الفريق البترولى كان لهم بعض المحاولات.
واكد نجم غزل المحلة السابق وجناحه الأيمن ان على لاعبي غزل المحلة ان يخجلو من  أنفسهم فخلال 13 فى الدور الثاني لم يحصلو سوي على خمس نقاط فقط وتلقو عشر هزائم، ادخلتهم مناطق الهبوط.
وقال شريف الخشاب، ان رضا شحاتة المدير الفني لفريق غزل المحلة محلك سر  لم يقدم اى شئ على مدار ستة لقاءات فى الدوري بجانب الخروج  من كأس مصر على يد حرس الحدود  .
وقال: ان شحاتة لعب من اجل الحصول على النقطة لذلك  خسر الثلاث نقاط ولم يحاول تطوير الإداء رغم ان مستوي إنبي كان سيئ منذ بداية اللقاء  حتى اللاعبون رغم تأخرهم بهدف لم يكن عندهم حماس لتحقيق التعادل ولم يكون هناك أصرار واللعب بقلب.
وطالب الخشاب، مسؤولى غزل المحلة، سرعة التحرك لإنقاذ زعيم اللاعبين قبل الهبوط مشيرا إلى أن الغزل يحتاج 6 نقاط من اللقاءات المتبقية لضمان البقاء وهى مباريات غاية في الصعوبة امام المصري البورسعيدي فى ملعب برج العرب ثم مواجهة الزمالك فى القاهرة ومن بعده البنك الأهلي ويختتم مبارياته باللعب امام حرس الحدود.