رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 12شخصا في انقلاب ميكروباص بالبحيرة

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ميكروباص

أصيب 12 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق المحمودية بالقرب من قرية زرقون بمركز دمنهور في محافظة البحيرة،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

حادث انقلاب سيارة ميكروباص 

 

كانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن البحيرة،مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص  على طريق المحمودية بالقرب من قرية زرقون بمركز دمنهور، ووجود عدد من المصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق المحمودية.

أسفر الحادث عن إصابة 12 شخصًا تراوحت إصاباتهم ما بين كدمات وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج وكسور بأماكن متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مصرع شخص في حادث تصادم

 

وفي سياق متصل، لقي شخص مصرعه في حادث تصادم دراجة بخارية موتوسيكل وأخرى تروسيكل على طريق ناحية قرية المجد  بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الرحمانية، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى   تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


كانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد بمصرع شخص في حادث تصادم دراجة بخارية موتوسيكل وأخرى تروسيكل على طريق ناحية قرية المجد بمركز الرحمانية.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الرحمانية إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، وقوع حادث تصادم دراجة بخارية موتوسيكل وأخرى تروسيكل على طريق بدائرة مركز شرطة الرحمانية.

أسفر الحادث عن مصرع "م.ح.م " 26سنة، على طريق ناحية قرية المجد بدائرة مركز شرطة الرحمانية.
حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.