رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم توك توك بسيارة في الدقهلية

سيارة اسعاف تنقل
سيارة اسعاف تنقل مصابين-ارشيفية

أصيب 4 أشخاص بإصابات بالغة بعد اصطدام توك توك بسيارة ربع نقل على طريق قرية البصراط التابعة لمركز المنزلة شمال محافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابين لمستشفى المنزلة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة، بوقوع حادث تصادم بين توك توك وسيارة ربع نقل على طريق البصراط المنزلة بسبب السرعة الزائدة والرعونة فى القيادة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز المنزلة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة 4 جرى نقل ثلاثة منهم إلى مستشفي المنزلة المركزي، والأخير إلى مستشفى الجمالية، وجميعهم فى حالة خطرة.

وتم تحرير المحضر اللازم الواقعة.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.