رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة شبرا التعليمية تحصل على المركز الأول في نسب التجاح تليها القاهرة الجديدة وحلوان

النبأ

 

وصرح أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية أن هناك (٢٥٩) طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية، مشيرًا إلى أن إدارة شبرا التعليمية حققت المركز (الأول) على مستوى  المحافظة بنسبة نجاح ٩٨.١٥%، تليها إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة نجاح بلغت ٩٦.٧٢ % وحصلت إدارة حلوان التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت ٩٦.٢٤%.

وتقدم  مدير المديرية بخالص التهاني القلبية لأبنائه الطلبة الأوائل والشكر لأولياء أمورهم ومعلميهم وإداراتهم علي مجهودهم مع أبنائهم.

وطالب موسى أبنائه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم حيث أن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.

وأضاف "وكيل أول الوزارة" أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.

اعتمد اللواء خالد عبدالعالمحافظ القاهرة،نتيجة امتحان شهادة إتمام التعليم الأساسى للفصل الدراسى الثانى دور أول 2022/2023 بنسبة نجاح  85.1٪.

جاءت نتائج الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح100 %، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 88 %، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.1 %، ونتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.9 %ونتيجة إمتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 74.3%