رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيارة ملاكي تنهي حياة شخص بالخليفة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه صدمته سيارة ملاكي بمنطقة الخليفة بالقاهرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

مصرع شخص صدمته سيارة 

 

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بمصرع شخص صدمته سيارة ملاكي بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الخليفة.

انتقلت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة الخليفة إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مصرع شخص صدمته سيارة ملاكي بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الخليفة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وجرى  التحفظ على قائد السيارة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،وتم رفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

وصرحت النيابة العامة، بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شاب نتيجة إصابته بحالة تسمم 

وفي وقت سابق، توفي شاب متأثرًا بإصابته بحالة تسمم بعد نقله إلى أحد المستشفيات  بمنطقة الوايلي بالقاهرة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة  انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وأخذ عينة دموية، وأخرى من أحشاء المتوفي لتحليلها لبيان أسباب الوفاة.

وكلفت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

وصول شاب لمستشفي مصابا بحالة تسمم
 

كانت البداية حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الوايلي إشارة من أحد المستشفيات، بوصول شاب مصاب بحالة إعياء شديدة، توفى أثناء إسعافه داخل الرعاية المركزة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبين مصرع شاب يدعى «حمادة ر ش»، في العقد الرابع من العمر، وبالفحص تبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.