رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لهف 4،5 مليون جنيه بزعم تشغليها.. تفاصيل القبض على مستريح السيارات بزفتى

القبض على المتهم
القبض على المتهم - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية، من القبض على مستريح السيارات بمركز زفتى بمحافظة الغربية بعد قيامه بأعمال الاحتيال والنصب على عدد من المواطنين وقيامه بتداول مبالغ مالية منهم واستثمارها في مجال تجارة السيارات مقابل أرباح.

وكان اللواء مدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قد تلقى بلاغات من عدد 4 أشخاص، مقيمين بمحافظة الغربية بتضررهم من أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى، لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها وإستثمارها لهم فى مجال تجارة السيارات مقابل أرباح إلا أنه لم يلتزم بما وعد به.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة وقيام المتهم بممارسة نشاطًا احتياليًا على النحو المشار إليه مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين بلغت 4،5 مليون جنيه.

وأضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الاجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع فتاة وإصابة أخرى بحادث "توك توك" بإحدى قرى زفتى

وعلى الجانب الآخر، لقيت فتاة مصرعها، وأصيبت زميلتها إثر تصادم بين توك توك كانتا يستقلونه بعربة حديدية “كاروه”، خلال ذهابهم من قرية سندبسط التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية، قبيل ذهابهم للدورس متنقلين بين مراكز الدروس الخصوصية، رفقة زميلاتهن إلا أنهن فضلا الذهاب بتوك توك على السيارات النصف نقل التي تنقل الركاب من مدينة زفتي للقرية والعكس.

وتلقت أجهزة الأمن الغربية، بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم توك توك بداخله فتاتين، يدرسان بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الشهيد مختار كامل بزفتى، مع عربة كاروه توفيت علي أثرها شهد محمود الدنديطي، 18 سنة، طالبة بالثانوية العامة.

وأُصيبت شهد سامي الشاذلي، 18 سنة أيضًا وطالبة بالثانوية العامة بنفس المدرسة، وتم نقلها للعناية المركز بمستشفى زفتى العام، وتماثلت للشفاء وخرجت للمنزل، بينما تم إيداع جثة الضحية ثلاجة مشرحة مستشفى زفتى العام تحت تصرف النيابة العامة.