رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المدير الرياضي لغزل المحلة يكشف تفاصيل مهمة بخصوص اختبارات الناشئين وعمل اللجنة الفنية

اختبارات غزل المحلة
اختبارات غزل المحلة

كشف صابر عيد المدير الرياضى لنادى غزل المحلة النقاب عن أنه تم التجهيز لاختبارات قطاع الناشئين مبكرا هذا العام، من خلال تشكيل لجنة فنية من أهم نجوم كرة القدم من ابناء غزل المخلة، والعمل على تحضير الملاعب الخاصة بخوض الاختبارات والتنسيق لخروج الاختبارات في افضل صورة بما يحقق للنادي الاستفادة بضم أهم المواهب.

وأضاف أن دور اللجنة الفنية لاختبارات الناشئين الشفافيه في اختيارات المواهب ومتابعة مدربي القطاع لاظهار أفضل المواهب وضمها لقطاع الناشئين، مؤكدا أن الاختبارات هذا العام تشهد إقبالا كبيرا وهناك اهتمام من أبناء مخافظة الغربية ومدينة المحلة بخوض الاختبارات لنيل شرف ارتداء فانلة غزل المحلة، بالإضافة لاهتمام كبير من عدد من محافظات مصر لاستضافة الاختبارات هذا العام أملا في الانضمام لزعيم أندية الدلتا.

الاختبارات تقام تحت إشراف رموز المحلة للوصول لأكبر عدد من المواهب في مصر

وفي سياق متصل، قال وائل شكر مدير شئون اللاعبين ونائب مدير قطاع الكرة بالنادي، إن اختبارات الناشئين هذا الموسم تقام تحت إشراف ومتابعة عدد كبير من رموز كرة القدم المحلاوية بشكل جديد بهدف اختيار أفضل المواهب الصاعدة وضمها لقطاع الناشئين.

وأضاف أن مجلس إدارة شركة الكرة برئاسة اسامة خليل اولى اهتماما كبيرا بملف اختبارات الناشئين هذا العام، وتم تشكيل لجنة تضم عدد من نجوم الكرة السابقين في النادي للاستفادة من خبراتهم في اختيار عناصر متميزة تساهم في المستقبل القريب في دعم الفريق الأول بدلا من الاعتماد علي ضم عناصر من خارج النادي، موضحا أن هناك خطة للوصول لعدد كبير من المواهب داخل وخارج مدينة المحلة حيث ستقام الاختبارات في العديد من المحافظات بهدف توسيع قاعدة المشاركة واختيار الأفضل لدعم قطاع الناشئين.

وفي السياق ذاته، كشف أحمد حسن نجم فريق غزل المحلة الأسبق ورئيس اللجنة الفنية لاختبارات الناشئين أن الهدف الذي يسعى له النادي من إقامة الاختبارات هو البحث عن المواهب المتميزة واكتشافها لضمها لقطاع الناشئين بنادي المحلة الذي يعد واحد من أكبر الأندية المصرية.

وأوضح رئيس اللجنة الفنية، أن نادى غزل المحلة صاحب شعبية كبيرة في مصر بخلاف أنه أكبر أندية الدلتا، ومدينة المحلة ومحافظة الغربية تمتلك عدد كبير من اللاعبين الموهبين ستعمل اللجنة الفنية على اكتشافهم وضمهم إلى قطاع الناشئين بالنادي.

وشدد على أن اللجنة دورها اكتشاف هذه المواهب بشفافية تامة ثم يأتي بعد ذلك قطاع الناشئين بالنادي الذي سيقوم بتطوير مهاراتهم لدعم الفريق الأول والاستفادة منهم خلال المرحلة المقبلة.