رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك

زوران مانولو فيتش
زوران مانولو فيتش


يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء علي ملعب النادي فرع سموحة. 
 

وكان  زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري منح لاعبي الفريق راحة لمدة يوم واحد علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم   الأربعاء استعدادا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها يوم 5/6 علي ملعب ستاد القاهرة في الثامنة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

و أكد  الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى أن مباراة الاتحاد السكندري أمام بيرميدز جاءت متكافئة بين الفريقين في الشوط الأول ولاحت لكل فريق فرص للتهديف. 
واضاف زوران خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريق بيراميدز كان الأجهز والأكفأ فى الشوط الثاني واستطاع حسم المباراة. 
وأردف المدير الفنى للاتحاد السكندري أن فريقه غاب عنه 5 لاعبين من التشكيل الأساسي لأسباب مختلفة بين الإصابة والإيقاف ومع ذلك كانوا ندا لفريق بيراميدز. 
وأعرب زوران مانولوفيتش عن امله فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك فى المباراة المزمع إقامتها يوم الاثنين القادم ضمن مباريات الجولة الثلاثون من عمر مسابقه الدورى المصرى الممتاز.

واغلق زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري صفحة مباراة بيرميدز التي انتهت لصالح الاخير بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين الماضي علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ويعكف الجهاز الفني  لفريق الاتحاد السكندري علي وضع البرنامج الخاص بتجهيز لاعبي زعيم الثغر  ومشاهدة مباريات فريق الزمالك الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه. 

وفي سياق متصل تراجع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري  بعد اللقاء الذي جمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع رئيس نادي الاتحاد السكندري في وجود اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وذلك لمناقشة كافة الاحتياجات الخاصة بالنادي الجديد فرع سموحة
وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي أنه يكن كل الحب والاحترام لكافة المؤسسات الرياضية والأندية ولن يتخلى عن تقديم كل صور الدعم والمؤازرة وفق اللوائح والقوانين المنظمة مؤكدا علي أن الوزارة متمسكة باستمرار مجلس اداراة نادي الاتحاد السكندري وأنه تم التنسيق مع محافظ الإسكندرية في جميع الملفات العالقة الخاصة بالنادي.