رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة إنبي غدا

غزل المحلة
غزل المحلة

دخل لاعبو غزل المحلة بقيادة المدير الفني للفريق رضا شحاتة، في معسكر مغلق بالقاهرة قبل مواجهة إنبى فى الدورى، وذلك لزيادة تركيز اللاعبين حيث يلتقى الفريق مع إنبى ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر لها الخميس المقبل باستاد بتروسبورت فى التاسعة والنصف مساءً.

وكان رضا شحاتة المدير الفني للفريق رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب الهزيمة  أمام حرس الحدود بنتيجة 3/2 في دور الـ16 من بطولة كأس مصر وتوديع البطولة وقرر رضا شحاتة دخول لاعبى الفريق معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة قبل مواجهة إنبى وذلك لزيادة تركيزهم والعمل على تصحيح الأخطاء الدفاعية وأنهاء الهجمات بشكل جيد.

قرر رضا شحاتة المدير الفنى للفريق ضم 24 لاعب للمعسكر المغلق المقام بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة إنبى فى الدورى الممتاز ضمن مباريات الجولة الـ30 وضمت القائمة في حراسة المرمي كلا من عمرو شعبان، ومحمود الحضري، وأحمد ميهوب وفي خط الدفاع  كلا من محمود علاء، ومحمد جابر، والسيد الشبراوي، وطارق سامي، وإيهاب سمير، ومصطفي العش، ومعاذ الحناوي، وأحمد رضا، وأحمد وجيه.

وضمت القائمة في خط الوسط كلا من  خالد الاخميمي، وكريم مصطفي، ومحمد بازوكا، وإبراهيم عايش، وحميد ماو، وأحمد النادري، ومصطفي أسامه، وأحمد الشيخ وفي خط 

الهجوم كلا من حازم مرسي، وعبد الرحمن " أجويرو "، وجبريال أوريك وتشارلز باسى.

إصابة محمود رضا حارس الفريق في الظهر ويخضع لتدريبات في الجيم

وفي سياق متصل تعرض محمود رضا حارس مرمى الفريق للإصابة في فقرات الظهر والتي على أثرها يخضع لبرنامج تأهيلى تحت أشراف طبيب الفريق دكتور خالد الجميزى فيما

يخضع  اللاعب معاذ الحناوى مدافع الفريق لمران تأهيلى استعدادا لمواجهة إنبى عقب الشفاء من الإصابة التي لحقت به على مستوى عضلات البطن.

وفي السياق ذاته خضع الثنائى النيجيري تشارلز باسى وأحمد رضا لاعبى الفريق إلى أختبار طبى تحت أشراف الدكتور خالد الجميزى عقب الإصابة في مباراة أمام حرس الحدود في بطولة كأس مصر.

و أكد طبيب الفريق الدكتور خالد سلامة أن الثنائى جاهز لخوض التدريبات والمباريات بشكل طبيعى.