رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب في حادث تصادم بالبحيرة

حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

لقي شخص مصرعه في حادث تصادم دراجة بخارية موتوسيكل وأخرى تروسيكل على طريق ناحية قرية المجد  بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الرحمانية، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى   تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم دراجة بخارية موتوسيكل وآخرى تروسيكل 

كانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد بمصرع شخص في حادث تصادم دراجة بخارية موتوسيكل وأخرى تروسيكل على طريق ناحية قرية المجد بمركز الرحمانية.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الرحمانية إلى موقع الحادث، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث البحيرة، وقوع حادث تصادم دراجة بخارية موتوسيكل وأخرى تروسيكل على طريق بدائرة مركز شرطة الرحمانية.

أسفر الحادث عن مصرع "م.ح.م " 26سنة، على طريق ناحية قرية المجد بدائرة مركز شرطة الرحمانية.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخص وإصابة 5 أشخاص آخرون في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه وأصيب 5 أشخاص آخرون، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الساحلي بمركز إدكو في محافظة البحيرة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى العام، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


حادث انقلاب سيارة نصف نقل 
 

كان اللواء أحمد خلف، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن البحيرة، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن البحيرة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الساحلي بمركز إدكو.


وانتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الساحلي بدائرة مركز إدكو.

وأسفر الحادث عن مصرع "سعد م.ا" 36 سنة، كما أصيب 5 أخرين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، فى انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالخشب بالطريق الدولى الساحلى بمركز إدكو بالبحيرة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.