رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطوبة «فشنك» لـ«حورية فرغلي» وسؤال محرج لـ«منة عرفة».. 6 مواقف تصدر فيها نزار الفارس «التريند»

نزار الفارس
نزار الفارس

تصدر اسم الإعلامي العراقي نزار الفارس، خلال الساعات القليلة الماضية، قائمة محرك البحث «جوجل»، بسبب الفنانة حورية فرغلي.

جاء ذلك عقب حديثه، للإعلامية ريهام سعيد، في مقطع فيديو لبرنامجها «صبايا الشمس»، على قناة «الشمس»، عن خطبته لـ«حورية»، التي خرجت، بعد ذلك، لتنفي الأمر، مؤكدة أنه يسعى لتصدر «التريند» على حسابها، وأنه كان يمزح معها في برنامجه، مشيرة إلى أنها ستقاضيه.

لم تكن هذه المرة هي الأولى التي يرتبط فيها اسم نزار الفارس بـ«التريند»، بسبب مواقفه مع نجوم الفن، الأمر الذي لم ينكره مذيع «مع الفارس»، بل أنه يصف نفسه، دومًا، بأنه يقدم برنامجًا جريئًا، ويتمتع بمحاورة الشخص الجرىء.

وفي السطور التالية يرصد «النبأ» أبرز المواقف التي تصدر بها «التريند»:

مؤخرة رانيا يوسف:

كانت الحلقة التي استضاف فيها «نزار»، الفنانة رانيا يوسف هي الأبرز، إذ وجه لها سؤالًا حول ملابسها اللافتة للنظر وتعمدها إظهار مؤخرتها، لترد عليه بأنها تمتلك مؤخرة مميزة، وأنها تظهرها، لأنها جميلة، معتمدة على قول الله: «وأما بنعمة ربك فحدث».

وعندما تعرضت «رانيا» للهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت إنها تفاجأت بالسؤال خلال البرنامج، وإنه يجب معاقبة المذيع، إلا أنه أكد أنها لم تنزعج من سؤاله وقت الحلقة.

شيشة أحمد عزمي:

المرة الثانية كانت خلال حلقة أحمد عزمي، والذي ظهر فيها ومعه «شيشة»، ما عرضه لانتقادات لاذعة من الكثيرين.

أحمد عزمي بالشيشة مع نزار الفارس 

قرآن ورقص إليسار:

كانت تصريحات إليسار مع نزار الفارس، مثيرة للجدل، إذ تحدثت عن قراءتها للمعوذتين قبل الرقص، فضلًا عن فقرة رقصها بالبرنامج، والتي تم حذفها من الحلقة.

فقرة رقص إليسار مع نزار الفارس 

سؤال محرج لـ منة عرفة:

قدم نزار الفارس سؤالًا محرجًا إلى الفنانة منة عرفة، أثناء تواجدها في برنامجه مع زوجها محمود المهدي، حول إن كانت باركت لخطيبها السابق علي غزلان على زواجه أم لا، لترد عليه منزعجة: «مينفعش السؤال ده.. جوزي قاعد جمبي».

منة عرفة وزوجها مع نزار الفارس 

حجاب منة فضالي:

طلب «نزار» في حلقة الفنانة منة فضالي ببرنامجه، أن ترتدي الحجاب، وبالفعل، رضخت لطلبه، وقالت إنها تواظب على الصلاة، وأنها تستيقظ يوميًا لصلاة الفجر.

منة فضالي ترتدي الحجاب مع نزار الفارس