رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب داخل شقة بمدينة بدر

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

عثر على جثة شاب في الأربعينات من عمره مفارقا الحياة في ظروف غامضة داخل شقة بمنطقة بدر بالقاهرة،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذًا لقرار النيابة العامة،وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وكلفت النيابة العامة الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها،وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه،وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

 

كما كلفت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة،بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

 

بداية تفاصيل الواقعة 

 

كانت البداية حينما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة،إخطارا من قسم شرطة بدر، يفيد بالعثور على جثة شاب داخل شقة بمنطقة بدر.

أنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،إلى الشقة محل الواقعة،وتبين العثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر،وبمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.

تم إخطار النيابة العامة التي أنتقلت إلى المكان وناظر الجثة،وامرت بنقل الجثة إلى  المشرحة،ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

 

ووجه اللواء أشرف الجندي،مدير أمن القاهرة،بشتكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام لمعرفة أسباب وملابسات الوفاة.

 

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

ضبط متسول بحوزته مبالغ مالية وفيزا كارت ومخدرات 

 

وفي وقت سابق،ألقى ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة،القبض على متسول  بحوزته مبالغ مالية وفيزا كارت من أعمال التسول،كما عثر بحوزته على كمية من أقراص التامول المخدر، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.


جهود وزارة الداخلية 
 

إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها؛ لا سيما أعمال التسول وإستجداء المارة.

 

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم مصر القديمة) بأعمال التسول وإستجداء المارة، بالإضافة لقيامه بإيداع مبالغ مالية كبيرة أسبوعيًا بحسابه بالبريد.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه،وعثر بحوزته على (مبالغ مالية - فيزا كارت - ١٨ قرص لعقار التامول المخدر) وبتفتيش مسكنه عُثر بداخله على (مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية") وبمواجهته إعترف بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من متحصلات نشاطه غير المشروع وأن الأقراص المخدرة المضبوطة بقصد التعاطى.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.