رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم ورقم الجلوس احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية.. رابط مباشر

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الاعدادى - ارشيفية

تنشر “النبأ” رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية من هنا:

https://drive.google.com/file/d/1Q44PCPu2K0SCEX5-P3QpY1xLfkWYGUE_/view

وقد اعتمد محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة بعد انتهاء أعمال التصحيح وتقدير الدرجات.

وقال ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اليوم الثلاثاء أنه جرى اعتماد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية العامة، بنسبة نجاح بلغت 87.5%.

وأضاف أنه من المقرر إتاحة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية على فيس بوك أو موقع مديرية التربية والتعليم، كما سيتم إتاحتها بالمدارس فور الاعتماد وطبعها وتسليمها لكل مدرسة.

يذكر أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية عام هذا العام 123 ألفا و812 طالبا وطالبة مقسمين على 17 إدارة تعليمية.

هذا وتهنيء أسرة موقع وجريدة "النبأ" طلاب محافظة الدقهلية على نجاحهم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، وتتمنى لهم المزيد من النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية.

ويعد إتاحة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الدقهلية على فيس بوك وموقع مديرية التربية والتعليم خطوة مهمة لتيسير عملية الحصول على النتيجة، ونتمنى أن تكون العملية سلسة وسهلة للطلاب وأولياء الأمور.

كما يتقدم الطلاب لمديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية بخالص الشكر والتقدير على جهودها في تنظيم الامتحانات وإجراء الامتحانات بشكل سليم ومنتظم، متمنيين التوفيق في مهامها المستقبلية في خدمة التعليم والطلاب في المحافظة.

وتؤكد  "النبأ" على الطلاب الناجحين بالاستعداد للمرحلة التالية من تعليمهم، سواء كانت الثانوية العامة أو التعليم الفني أو الكليات والجامعات، والاستفادة من الفرص التعليمية المتاحة لهم لتحقيق أحلامهم وتحقيق مستقبل مشرق.

وتتميز شهادة الإعدادية بأنها تهتم بتعليم الطلاب المواد الأساسية في العلوم والرياضيات واللغات والدراسات الاجتماعية، وتؤهل الطلاب للانتقال إلى المرحلة التالية من تعليمهم. وتعد شهادة الإعدادية من الشهادات الهامة، حيث تمهد الطريق للحصول على شهادة الثانويةالعامة التي تؤهل الطلاب للالتحاق بالجامعات والكليات والمعاهد العليا.

وتعد شهادة الإعدادية فرصة للطلاب للتحضير والاستعداد للدراسة في المراحلة التعليمية التالية، وتوفر لهم فرصة لتحديد مسارهم التعليمي والمهني المستقبلي، حيث تشجع الحكومة الطلاب على المثابرة والاجتهاد في دراستهم والتفوق فيها، وتوفر الدعم اللازم لهم لتحقيق ذلك، من خلال توفير الكتب المدرسية والمناهج الحديثة والتدريب على التقنيات الحديثة في التعليم، بالإضافة إلى توفير الدعم المالي والإعفاءات الجبائية للطلاب وأولياء الأمور.