رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التوك توك والدرجات النارية بالمنيا

النبأ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجة النارية مكون من 7 أشخاص داخل احد المناطق بمدينة سمالوط تم التحفظ على المتهمين وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
البداية كانت عندما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد فى إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الدراجات النارية ومكون من 7 أشخاص ومقيمون بدائرة مركز شرطة سمالوط.

سقوط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الدراجات النارية بالمنيا 


وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 9 وقائع سرقة بنطاق مديرية أمن المنيا كما أرشدوا عن 6 دراجات نارية و2 تروسيكل وتوك توك حصيلة نشاطهم الإجرامي تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر عثر اهالي سوق الملاح في مدينة صباح اليوم على جثة شاب متحللة داخل منزل فى ظروف غامصة تم نقل الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور علي جثة متحللة داخل منزل كائن بشارع سرافيل بسوق الملاح بحي وسط مدينة المنيا في ظروف غامضة.
بانتقال الأجهزة الأمنية وبعمل التحريات الأولية تبين العثور علي جثة شاب يدعي "ح.م" 36 سنةومقيم بشارع سرافيل بحي وسط مدينة المنيا وتبين أن الجثة متحللة وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة.

بينما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، فى إلقاء القبض على 3 أشخاص بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر "الهيروين" بقصد الاتجار ومبلغ مالي و3 هواتف محمول تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد فى إلقاء القبض على 3 أشخاص بحوزتهما كمية كبيرة من مخدر "الهيروين" بقصد الاتجار ومبلغ مالي و3 هواتف محمول، وحُرر محضر عن الواقعة.
ضبط 3 أشخاص بحوزتهما هيروين فى المنيا

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على 3 أشخاص حال تواجدهم بدائرة قسم ومركز شرطة المنيا وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الهيروين ومبلغ مالى و3 هواتف محمولة.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات