رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط دجال نصب على المواطنين بالفيوم

ضبط دجال بالفيوم
ضبط دجال بالفيوم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم،من ضبط شخص نصب على المواطنين من خلال الدجل والشعوذة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

جهود وزارة الداخلية في مكافحة الجرائم 


في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما الجرائم التى ترتكب عبر شبكة الإنترنت.


أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، وجود صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعى يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على العلاج الروحانى والقيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المُشار إليها، وتبين أنه (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الفيوم) وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وعُثر بحوزته على (هاتف محمول "بفحصه فنيًا تبين احتوائه على الرسائل والمحادثات التى تؤكد نشاطه الإجرامى").. وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل

 

وفي وقت سابق، أصيب 4 أشخاص بكسور مضاعفة وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق مركز إطسا في محافظة الفيوم، ونقلت سيارات مرفق إسعاف الفيوم المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازم.
 

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مركز شرطة إطسا، بوقوع حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي ووجود عدد من الأشخاص المصابين.


على الفور، توجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين وقوع انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي.

أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي:  أحمد محمود طه 17 سنة، وأحمد سيد على 28 سنة، وأحمد حافظ 19 سنة، ومحمد حسن 18 سنة،وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.