رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيراميدز يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الإسكندرية

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري وبيرميدز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة مديره الفني جايمي باتشكبو الفوز على  نظيره الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف وذلك  في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد الإسكندرية  فى الدورى الممتاز.

يأتي ذلك ضمن مواجهات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

سجل  إبراهيم عادل، وفخر لاكاى هدفى بيراميدز فى الدقيقتين 20، 71،  بينما سجل عمار حمدى هدف الاتحاد السكندرى الوحيد. 

وألغى عبد العزيز السيد، حكم المباراة، ضربه جزاء وهدف لبيراميدز فى الشوط الثانى بعد اللجوء لتقنية الفار  فى كل منهما. 

وبذلك يرتفع رصيد بيراميدز إلى 58 نقطة ويتجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند  40 نقطة.

ومنح زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لاعبي الفريق راحة لمدة يوم واحد على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية بعد غد الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الزمالك المقرر لها يوم 5/6 علي ملعب ستاد القاهرة في الثامنة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري وقائع المؤتمر الصحفي.

وأكد  البرتغالى جايمي  باتشيكو، المدير الفنى لفريق بيراميدز، أن فريقه استحق الفوز على الاتحاد السكندرى فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم. 

وأضاف باتشيكو، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد باستاد الإسكندرية بعد المباراة، أن لاعبيه ظهروا بشكل جيد والتزموا بالتعليمات وسيطروا على معظم فترات المباراة وترجموا سيطرتهم إلى هدفين حسموا المباراة. 

وأضاف المدير الفنى لبيراميدز، أنه تولى المسئولية فى يناير الماضي والظروف خارجة عن إرادة النادى لم يحدث تدعيم فى يناير ولكن اللاعبين يؤدون بشكل جيد وكل لاعب يشارك فى أكثر من مركز وهو ما يجعله فخور بهم ولا ينقصهم سوى إحراز بطولة. 

وحرص باتشيكو على توجيه الشكر  للصحفيين والإعلاميين الذين تابعوا المباراة. 

وفاز بيراميدز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد الإسكندرية.

من جانبه، أكد  الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، أن المباراة جاءت متكافئة بين الفريقين في الشوط الأول ولاحت لكل فريق فرص للتهديف. 

وأضاف زوران، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة أن فريق بيراميدز كان الأجهز والأكفأ فى الشوط الثاني واستطاع حسم المباراة. 

وأردف المدير الفنى للاتحاد السكندري، أن فريقه غاب عنه 5 لاعبين من التشكيل الأساسي لأسباب مختلفة بين الإصابة والإيقاف ومع ذلك كانوا ندا لفريق بيراميدز. 

وأعرب زوران مانولوفيتش عن أمله فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك فى المباراة المزمع إقامتها يوم الاثنين القادم ضمن مباريات الجولة الثلاثون من عمر مسابقه الدورى المصرى الممتاز.