رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أمهات مصر": طلاب الثانوية ينتظرون فيديو الوزارة التوضيحي للإجابة على البابل شيت

النبأ

قالت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، إن هناك مطالب لأولياء أمور وطلاب الثانوية العامة التي تنطلق امتحاناتهم 12 يونيو المقبل.

وأضافت عبير، أن الطلاب وأولياء الأمور طالبوا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإعداد فيديو توضيحي ينشر على صفحة الوزارة الرسمية وموقعها يتضمن الطريقة الصحيحة للإجابة على نموذج امتحان البابل شيت وليس منشور بصور وإنفوجراف فقط، حتى يستطيعوا التدريب على حل نماذج الامتحانات بشكل صحيح دون الوقوع في خطأ.

وأشارت عبير، إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أعلنت منذ أيام عن أنه من المقرر أن تعلن الوزارة قريبا، عبر فيديو توضيحي، عن كافة الخطوات المتعلقة بكتابة البيانات على كراسة الأسئلة وورقة الإجابة بالبابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية.

وناشدت مؤسس اتحاد أمهات مصر الوزارة بسرعة نشر الفيديو على صفحتها حتى يطمئن أولياء الأمور والطلاب، مستطرده: "في انتظار وضع الفيديو على صفحة الوزارة الرسمية، وكل الشكر والتقدير لوزير التربية والتعليم".

من جانبها، وجهت مؤسس اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور حديثها لأولياء الأمور والطلاب، قائله: "لازم نهيأ المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب داخل الأسرة علشان يركزوا كويس في مراحعاتهم وابعدوا عن أي تشتيت لهم وربنا يوفقهم جميعا".