رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعشاق المسلسلات التركية.. النبأ ترشح لكم هذه الأعمال

المسلسلات التركية
المسلسلات التركية 2023

من المعروف أن المسلسلات التركية من أكثر الأعمال شهرةً في الوطن العربي والتي تلقى دائمًا تفاعلا ملحوظا بخاصة مع القصص الدرامية التي تقدمها، يرصد "النبأ" أبرز المسلسلات في عام 2023، إليكم التفاصيل ومواعيد العرض والقنوات الناقلة في السطور التالية.

مسلسل العائلة التركي

عاد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الذي اشتهر عربيًا بـ "مهند" في مسلسلي "نور، والعشق الممنوع" وحقق شعبية كبيرة في الوطن العربي، بمسلسل جديد يحمل اسم "العائلة" ويقدم من خلاله شخصية "أصلان". 

قصة مسلسل العائلة التركي 

"أصلان" الذي يجسد شخصيته كيفانش تاتليتوغ، ينتمي لعائلة كبيرة، يدير ملهى ليلي، ويتمتع بشخصية غامضة ومظلمة، حتى يلتقي بالطبيبة النفسية "ديفين" ضمن أحداث مسلسل العائلة، واسمه بالتركي Aile.

أبطال مسلسل العائلة 

يشارك في مسلسل العائلة: كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، جانان ارغودار، نور سورر، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، وهو من إخراج أحمد كاتيكسيز.

موعد عرض مسلسل العائلة 

يعرض مسلسل العائلة على قناة  SHOW TV  التركية يوم الثلاثاء، في تمام الساعة 8 مساءً.

مسلسل العائلة التركي

مسلسل اسمي فرح

"كريم" كما اشتهر به النجم التركي إنجين أكيوريك في مسلسل "فاطمة" مع النجمة التركية بيرين سات، والذي حقق له شعبيةً كبيرةً في الوطن العربي، عاد من جديد في مسلسل "اسمي فرح" مع النجمة ديميت أوزدمير.

قصة مسلسل اسمي فرح

تضطر "فرح" للفرار من بلدها لكي تكافح من أجل البقاء مع ابنها المريض، بشكل غير قانوني، حتى تقابل " طاهر ليكيسيز" وتتوالى أحداث المسلسل التركي في إطار درامي، رومانسي.

أبطال مسلسل اسمي فرح

يضم المسلسل التركي اسمي فرح كل من: إنجين أكيوريك، ديميت أوزدمير، فرات تانيس، ميرت دوغان، أوكتاي تشوبوك، مصطفى افكران، علي سورمالي، ليل بشار، سنان كارا، وهو من إخراج رجائي كاراجوز.

مواعيد عرض المسلسل التركي اسمي فرح

يعرض مسلسل اسمي فرح يوم الأربعاء من كل أسبوع، على قناة فوكس FOX التركية، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا.

مسلسل اسمي فرح

مسلسل الملكة

ينضم مسلسل الملكة أو Queen بالإنجليزية، وبالتركية Kraliçe لقائمة المسلسلات التركية لعام 2023 والذي يقوم ببطولته: جوكهان ألكان، وبورجو أوزبيرك.

قصة مسلسل الملكة 

يحكي مسلسل الملكة قصة سيدة تدعى "دينيز" وزوجها "أتيس" الذي يعد من أشهر لاعبي كرة سلة في البلاد، حيث انقلبت حياتها رأسًا على عقب عندما تورط اسم زوجها في فضيحة كبيرة.

أبطال مسلسل الملكة

يشارك في بطولة مسلسل الملكة: جوكهان ألكان، بورجو أوزبيرك، عائشة أكين، سرحات باريل، أوزغون كارامان، عفراء كاراجوز، ميليس أوزيمين، إيجي سميح إركين، وإخراج جودت مرجان.

مواعيد عرض مسلسل الملكة التركي

يعرض مسلسل الملكة كل يوم أربعاء الساعة 20.00 مساءً على قناة Kanal D التركية.

مسلسل الملكة

مسلسل الطائر الرفراف – فريد

المسلسل التركي الطائر الرفراف الذي غيرت اسمه شاهد بعد عرضه على منصتها لـ "فريد".

قصة مسلسل الطائر الرفراف

تدور قصة مسلسل الطائر الرفراف حول شاب يدعى "فريد" الذي ينتمي لعائلة ثرية ويعيش حياته في رفاهية دون تحمل المسؤولية، لكن جده لم يرضى على هذا الوضع ويحاول أن يصلحه، حيث قرر الجد أن يجبر حفيده على الزواج من فتاة لكنه يختار شقيقتها، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف

يشارك في بطولة مسلسل فريد – الطائر الرفراف: ميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، وهو من إخراج بوركو ألبتكين.

موعد عرض الطائر الرفراف – فريد

يذاع مسلسل الطائر الرفراف على قناة Star TV  التركية يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما يعرض على منصة شاهد.

مسلسل الطائر الرفراف – فريد

مسلسل عمر التركي

يعد مسلسل Ömer عمر أحدث المسلسلات التركية التي عُرضت مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا، ولاقى ردود أفعال لافتة.

قصة مسلسل عمر 

تدور أحداث مسلسل Ömer  التركي حول شاب يدعى "عمر" الذي يقع في حب فتاة تدعى "غمزة" هي امرأة في منتصف العمر، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يخبره والده بأنه لم يوافق على تلك العلاقة.

أبطال مسلسل عمر

يشارك في بطولة مسلسل عمر: باريش فلاي، صلاح الدين باشالي، غوكتشه بهادر، ميرفي ديزدار، سيربيل غول، أونور بيلجي، غامز كارادومان، محرم توركسيفين، وهو من إخراج سيم كارسي.

أين يعرض مسلسل عمر؟

يعرض مسلسل عمر يوم الاثنين، على قناة Star TV  التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل عمر التركي

مسلسل جول جمال

مسلسل جول جمال من أحدث المسلسلات التركية في عام 2023.

قصة مسلسل جول جمال

تدور أحداث مسلسل جول جمال حول طفل هجرته والدته منذ الصغر في وقت كان يحتاج إليها أشد الحاجة، مما أثر عليه  بشكل سيء وأصبح كـ "وحش مظلم".

أبطال مسلسل جول جمال 

يشارك في بطولة مسلسل جول جمال وبالتركية Gülcemal، ميليس سيزن، مراد أونالميش، ساميت كان كويوكو، سما كيجيك، إيلاي إركوك.

أين يعرض مسلسل جول جمال؟

يعرض مسلسل جول جمال يوم الخميس على قناة FOX التركية، في تمام الساعة 20.00 بتوقيت تركيا.

مسلسل جول جمال

مسلسل شراب التوت 

مسلسل شراب التوت Kızılcık Şerbeti انضم مؤخرًا إلى قائمة المسلسلات التركية في 2023، الذي يقدم قصة مثيرة عن زواج ثنائي أبناء عائلات من ثقافات مختلفة.

قصة مسلسل شراب التوت 

يحكي مسلسل شراب التوت قصة "دوغا" التي تزوجت من "فاتح" وهما أبناء عائلتين من ثقافات مختلفة، ويناقش قضية الصعوبات التي تواجه الزواج إذا كان على أسس غير التراضي والمحبة بين الطرفين.

أبطال مسلسل شراب التوت

يشارك في بطولة مسلسل شراب التوت: إفريم ألاسيا، باريش كيليتش، سيتار تانريوجين، سيلا تورك اوغلو، سيبل تاشجيوغلو، دوغوكان جونجور، موجدا أوزمان، وإخراج كيتشن.

أين يعرض مسلسل شراب التوت؟

يعرض مسلسل شراب التوت يوم الجمعة من كل أسبوع، على قناة SHOW TV التركية.

مسلسل شراب التوت 

مسلسل طيور النار

يناقش مسلسل طيور النار التركي الجديد مأساة أطفال الشوارع في إطار درامي اجتماعي.

قصة مسلسل طيور النار

يحكي مسلسل طيور النار قصص أطفال الشوارع الذين لن يتعدوا سن العشرين، الذين مروا بظروف صعبة في حياتهم العائلية، وتعرضوا لأزمات العنف، الادمان، الجوع، وغيرها.

أبطال مسلسل طيور النار

يشارك في مسلسل طيور النار: جوركيم سفينديك، إيلايدا أليسان، هاندة سورال، بوراك توزكوبران، نظام ناميدار، سيركان اركان، غونجا جيلاسون، بونجيك يلماز، إرديم سانلي، وهو من إخراج جوخان عيز.

أين يعرض مسلسل طيور النار؟

يعرض مسلسل طيور النار يوم الجمعة، على قناة A TVالتركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل طيور النار

مسلسل الممثلة

المسلسل التركي الجديد الممثلة انضم مؤخرًا إلى قائمة المسلسلات التركية في عام 2023، والذي يعرض على منصة ديزني بلس.

قصة مسلسل الممثلة

تدور أحداث مسلسل الممثلة حول "ياسمين" وهي فتاة حسناء تعمل ممثلة مشهورة، في النهار، وعندما يحل عليها الليل تتحول إلى قاتلة وتنتقم من الأشخاص الذين يمارسون العنف ضد النساء والأطفال.

أبطال مسلسل الممثلة

يشارك في بطولة مسلسل الممثلة: أوراز كايجيلار أوغلو، بينار دنيز، إيبك جيجك، سرحات كيليتش، شيبننام حسن إسوجهي، أحمد رفعت سنغار، تولجا تكين، سنان سيسيموغلو، وهو من تأليف هاكان بونومو، وإخراج سونر كانير.

أين يعرض مسلسل الممثلة؟

يعرض مسلسل الممثلة على منصة ديزني بلس  Disney Plus.

مسلسل الممثلة

مسلسل معجزة القرن

يحكي مسلسل معجزة القرن قصة رجل مخلد يدعى "علي طاهر" يبلغ 130 عامًا، ويبدو دائما في عمر الـ30، يمتلك أكثر من اسم لأنه عاش في أكثر من زمن.

أبطال مسلسل معجزة القرن

يشارك في مسلسل معجزة القرن: بيركان صوكولو، إيبرو شاهين، زرين تكيندور، نجيب ميميلي، هوميرا، ميرفي نور بنجي، وهو من إخراج هلال سارال، وتأليف نوران إيفرين.

أين يعرض مسلسل معجزة القرن؟

يعرض مسلسل معجزة القرن يوم الخميس على قناة Star TV التركية.

مسلسل معجزة القرن