رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طوارئ في الاتحاد السكندري استعدادا لمواجهة بيراميدز

لقطة من تدريب الاتحاد
لقطة من تدريب الاتحاد السكندري

 

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تحضيراته لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها غدا في السابعة مساء علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 

يغيب عن لقاء بيرميدز غدا مدافع. الفريق محمود علاء بسبب الإيقاف بعد الطرد في مباراة المصري البورسعيدي 
وعقد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري جلسات مكثفة مع اللاعبين وذلك لإزالة آثار الهزيمة من المصري البورسعيدي الاخير. 
وحرص المدير الفني للاتحاد السكندري علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق أمام المصري وكيفية الاستفادة مما حدث كدافع للفريق وفرصة لاستعادة ثقة الجماهير والإصرار علي تحقيق الفوز. 
وشاهد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري المباريات الأخيرة لفريق بيرميدز للوقوف علي نقاط القوة والضعف ووضع خطة آمنة لحصد الثلاث نقاط وايضا لتحديد تكلفيات كل لاعب في الفريق. 

أمس علي ملعب النادي فرع سموحة يغيب عن مواجهة بيرميدز محمود علاء مدافع الفريق بعد حصوله علي الطرد أثناء مشاركة امام فريق المصري البورسعيدى. 
وأكد زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي أن المرحلة المقبلة لاتتطلب أي تهاون أو تفريط في النقاط وذلك بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد وفقدان المنافسة علي المربع الذهبي.
وكان زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري عاد للتدريبات بسبب الشرط الجزائي مدته شهرين لا بد من سدادها في حال رغبته الرحيل عن النادي  وذلك بعد الجلسة التي عقدها مع احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي. 

يذكر أن نواب الإسكندرية وأعضاء مجلس الشيوخ  عقدو جلسة طارئة بمقر النادي فرع الشاطبي في وجود احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي وإبراهيم شعبان ومحمد خميس ومحمد البحيري أعضاء مجلس إدارة النادي في وجود جاسر شمس منير المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السكندري وذلك من أجل أثناء محمد مصليحي رئيس النادي عن الإستقالة. 
وناقشو الملف الخاص بأستكمال الانشاءات بفرع النادي بسموحة لدعم ومساندة نادي الاتحاد السكندري كما قام عدد من لاعبي النادي القدامي بتضمانهم مع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وذلك لاثناء رئيس النادي عن الاستقالة التي تقدم بها مؤخرا.

يأتي ذلك في الوقت الذي  وجه فيه اللاعب محمود علاء مدافع الفريق رسالة اعتذار لما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام فريق المصري البورسعيدي حيث تعرض اللاعب للطرد خلال شوط المباراة الثاني ليغادر ملعب المباراة في حالة من العصبية وقام بالتوجه نحو أحد المصورين وقام بتحطيم الكاميرا 
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 40 نقطة.
بينما فريق بيرميدز في المركز الثاني برصيد 55 نقطة.