رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مروان حمدي يدخل دائرة اهتمامات سموحة

مروان حمدي لاعب المصري
مروان حمدي لاعب المصري البورسعيدي

دخل اللاعب مروان  حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي دائرة اهتمامات مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر  لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتواجد اللاعب في الإسكندرية وعقد جلسة مع أحمد سامي المدير الفني للفريق من أجل العودة من جديد لسموحة الذي لعب له من قبل عندما كان معارض من نادي الزمالك.

ومن جانبه أبدى اللاعب مروان حمدي ترحيبه العودة لنادي سموحة والرحيل عن النادي المصري البورسعيدي.

ويرى مسئولي نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر، أن مروان حمدي يمتلك إمكانيات جيدة تؤهله للعودة إلى صفوف سموحة خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، استأنف فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته الجماعية، اليوم السبت، وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش، المقرر لها يوم 3/6 من الشهر المقبل على ملعب جهاز الرياضة العسكري المقرر لها في الثامنة مساء  ضمن مواجهات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة لمدة يومين على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية اليوم.

وعقد “سامي” المدير الفني لفريق سموحة جلسة ساخنة مع لاعبي الفريق عبر فيها عن غضبه من استمرار الفرص السهلة في المباريات الأخيرة، مشددا على أنه لايقبل باستمرار هذا الأمر خاصة وأنه يهتم بتدريبهم علي التسجيل من انصاف الفرص.

ويفكر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة في خوض مباراة ودية أمام أحد فرق الدرجة الثانية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقبلة.

ومازال حسام حسن مهاجم وهداف الفريق يضع قدمه في جباراة الجبس بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركة أمام فريق غزل المحلة.

وفي سياق مختلف، رفض مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي فكرة إعادة اللاعب محمد مغربي مدافع الفريق المعار إلى نادي سموحة، خاصة وأنه لم يشارك مع فريقه بالشكل الذي يجعله يستحق العودة إلى صفوف النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بينما فريق طلائع الجيش في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.