رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأول مرة منذ الرحيل عن الزمالك..

فرجاني ساسي يظهر عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد

ساسي
ساسي

يحل التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق ضيفًا على برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد، وهو الظهور الأول للاعب الدولي في أي وسيلة إعلامية مصرية منذ الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويفتح فرجاني ساسي قلبه في ظهوره الأول عبر وسائل الإعلام المصرية للحديث عن كواليس لأول مرة في أزمة رحيله عن الزمالك وكواليس جلسته مع وزير الشباب والرياضة وحقيقة تحريض مرتضى منصور وأمير له بعدم التجديد مع لجان الزمالك المعينة.

 فرجاني ساسي يظهر عبر برنامج الماتش

كما يتطرق ساسي للحديث عن عروض الأهلي وبيراميدز لضمه وهل تأثرت علاقته بعلي معلول بسبب قطبي الكرة المصرية، كما يتحدث عن تغريدته المثيرة للجدل لحسين الشحات كاشفًا عن السبب لأول مرة.

ويكشف نجم منتخب تونس عن كواليس ما دار بينه وبين محمد الشناوي بعد واقعة كأس السوبر ولماذا يسقط الزمالك بعد التتويج بالألقاب.

برنامج الماتش يُذاع عبر قناة صدى البلد من السبت إلى الأربعاء، يبدأ الحادية عشر مساءً ويستمر حتى الواحدة صباحًا، تقديم الإعلامي هاني حتحوت، ويرأس تحرير البرنامج، الناقد الرياضي أحمد جلال.

الزمالك يكرم رجال وسيدات الكرة الطائرة  

وفي سياق آخر، قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتكريم فريق الكرة الطائرة للسيدات بعد الفوز بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة، كما قام بتكريم فريق الكرة الطائرة للرجال بعد الفوز بالمركز الثاني للبطولة الأفريقية.

وأثنى مرتضى منصور على مستوى فريق الكرة الطائرة للسيدات وتأهله لكأس العالم للأندية بالهند، كما أشاد بفريق الرجال ونجاحه في حصد لقبي الدوري وكأس مصر والمنافسة بقوة في البطولة الأفريقية.

وأضاف أن الفريقان نجحا في التتويج ببطولات رغم الظروف الصعبة التي يمر بها النادي والحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

وأكد المستشار  منصور رئيس نادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة بشأن رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك.

وقال رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي: "المدير الفني مستمر ولا أساس من الصحة لما تردد حول التفاوض مع حسام حسن لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي".

وأضاف أن اللجنة الفنية ليس لها الحق في الحديث مع أي شخص دون الرجوع لمجلس إدارة نادي الزمالك في أي قرار.

وشدد على أن ما تردد بشأن رحيل المدير الفني لا أساس له من الصحة، وتابع قائلا: "كفاية ضرب في نادي الزمالك".

وأضاف أنه لا صحة أيضا للتفاوض مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي لتدريب الزمالك.