رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

زوران يبعد لاعبي الاتحاد السكندري عن الأجواء المشحونة قبل مواجهة بيراميدز

جلسة أعضاء مجلس إدارة
جلسة أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري مع النواب


طالب الصربي زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري عن الأجواء المشحونة داخل نادي الاتحاد السكندري وذلك قبل مباراة الفريق أمام بيرميدز المؤجلة  المقرر لها بعد غدا الاثنين علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
حيث طالب اللاعبين بالتركيز وعدم الانشغال بما يدور خلف الكواليس من استقالة محمد مصليحي رئيس النادي وكذلك رحيل زوران مانولو فيتش عن تدريب الفريق بعد أن تقدم بطلب للرحيل عن الفريق ورفض الإدارة طلبه بسبب الشرط الجزائي. 
وأكد زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي أن المرحلة المقبلة لاتتطلب أي تهاون أو تفريط في النقاط وذلك بعد الخسارة الأخيرة أمام فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف واحد وفقدان المنافسة علي المربع الذهبي. 
وكان زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري عاد للتدريبات بسبب الشرط الجزائي مدته شهرين لا بد من سدادها في حال رغبته الرحيل عن النادي  وذلك بعد الجلسة التي عقدها مع احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي. 
يذكر أن نواب الإسكندرية وأعضاء مجلس الشيوخ  عقدو جلسة طارئة بمقر النادي فرع الشاطبي في وجود احمد عبد المجيد نائب رئيس النادي وإبراهيم شعبان ومحمد خميس ومحمد البحيري أعضاء مجلس إدارة النادي في وجود جاسر شمس منير المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السكندري وذلك من أجل أثناء محمد مصليحي رئيس النادي عن الاستقالة. 
وناقشو الملف الخاص بأستكمال الانشاءات بفرع النادي بسموحة لدعم ومساندة نادي الاتحاد السكندري كما قام عدد من لاعبي النادي القدامي بتضمانهم مع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وذلك لاثناء رئيس النادي عن الاستقالة التي تقدم بها مؤخرا. 

يأتي ذلك في الوقت الذي  وجه فيه اللاعب محمود علاء مدافع الفريق رسالة اعتذار لما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام فريق المصري البورسعيدي حيث تعرض اللاعب للطرد خلال شوط المباراة الثاني ليغادر ملعب المباراة في حالة من العصبية وقام بالتوجه نحو أحد المصورين وقام بتحطيم الكاميرا 
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 40 نقطة. 
بينما فريق بيرميدز في المركز الثاني برصيد 55 نقطة.