رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيدات منتخب مصر للجمباز يحصدن المركز الثاني في بطولة إفريقيا

سيدات منتخب مصر للجمباز
سيدات منتخب مصر للجمباز الفنى

نجحت لاعبات منتخب مصر  للجمباز  الفني، في تحقيق  المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفرق بالبطولة الافريقية المقامة في جنوب افريقيا بنسختها السابعة عشر في الفترة من 26 إلى 27 مايو 2023، كما حصلت  جنى عبد السلام لاعبة منتخبنا  علي  المركز الثالث والميدالية البرونزية في نهائيات منافسات الفردي العام بالبطولة الأفريقية 

سيدات الجمباز  الفني يحققن  فضية البطولة الافريقية


ويشارك فى بطولة والمؤهلة لبطولة العالم فى بلجيكا سبتمبر المقبل 8 منتخبات وهي مصر  والكاميرون والجزائر وانجولا والسنغال والمغرب ومالي وجنوب افريقيا البلد المضيف.

وغادرت مساء الثلاثاء الماضي، بعثة منتخب مصر للجمباز الفني للرجال والآنسات القاهرة  متجهة إلى  جنوب افريقيا للمشاركة فى بطولة إفريقيا للجمباز الفني خلال الفترة من 24 حتي 28 مايو الجاري.

 

رجال منتخب مصر للجمباز 

ويمثل منتخب مصر للجمباز الفني رجال: عمر محمد واحمد عبدالرحمن  وزياد خاطر ومحمد عفيفي وعبدالرحمن عبدالحليم، والمدير الفني جمال بشير، والمدرب شريف جودت.

بينما يمثل منتخب مصر للجمباز الفني انسات: جني محمود وجني عبدالسلام وساندرا الصادق وندي عوض ونانسي طمان، والمدير الفني كابتن زكريا غالب والمدربين: محمود سيد  وسلمي السعيد

من جانبه، أكد الدكتور إيهاب أمين، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجمباز، أن منتخب الجمباز الفني رجال وآنسات يمتلك لاعبين على أعلى مستوى اكتسبت خبرات كبيرة من خلال المشاركات القارية والدولية والعربية.

وأضاف أمين، أن منتخبنا الوطني يعتبر واحدا من أفضل المنتخبات الإفريقية فى الآونة الأخيرة ومرشح بقوة لاعتلاء منصات التتويج في بطولة إفريقيا للجمباز الفني التي تنظمها دولة جنوب إفريقيا.