رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن الجيزة يضبط المتهم بقتل شاب في مشاجرة بكرداسة

المتهم بقتل شاب في
المتهم بقتل شاب في مشاجرة بكرداسة

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في كرداسة، واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

مديرية أمن الجيزة 

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه في كرداسة. 

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات  وتبين أن المجني عليه تعرض لاعتداء بآلة حادة، على يد آخر تم تحديد هويته، نتيجة خلافات بينهما. 

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

قسم شرطة إمبابة

وفي سياق متصل، شهدتْ منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، جريمة مأساوية، عندما تم العثور على جثة ربة منزل مقتولة وغارقة في دمائها داخل غرفة نومها.

كانت بداية الواقعة بورود بلاغ إلى قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، منْ غرفة النجدة، يفيد العثور على جثةِ سيدة متوفاة داخل شقتها، على الفور انتقلَ رجالُ المباحثِ لمكانِ الحادثِ. وبالفحصِ تبين وجودَ جثةٍ « هبةٍ » 35 سنةٍ غارقةٍ في دمائها، وبتكثيفَ التحرياتِ تبينَ أنهُ توجدُ شبهةٌ جنائيةٌ في الوفاةِ، تمّ تشكيلَ فريقِ بحثِ مكبرٍ لضبطِ القاتلِ، وبالفعلِ نجحتْ القواتُ في إلقاءِ القبضِ على المتهمِ وتبينَ أنهُ سائقٌ، ويبلغَ منْ العمرِ 52 عاما، وبمواجهتهِ اعترفَ بالواقعةِ على النحوِ المبينِ بالتحقيقاتِ، وأمرتْ نيابةُ شمالَ الجيزةَ، بحبسِ المتهمِ 4 أيامٍ على ذمةِ التحقيقاتِ.