رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة بالأكاديمية الدولية لعلوم الاتصال.. اعرف التخصصات المطلوبة

 وظائف جديدة في الأكاديمية
وظائف جديدة في الأكاديمية الدولية لعلوم الاتصال

أعلن الدكتور عادل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الاتصال، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة بنظام الإعارة والانتداب بالأكاديمية، من أعضاء هيئة التدريس لثلاث شعب في بعض التخصصات العلمية، في علوم الإعلام، وإدارة الأعمال وهندسة الإعلام.

التخصصات المطلوبة بوظائف الأكاديمية الدولية للعلوم

وأوضح رئيس الأكاديمية، أن التخصصات المطلوبة بالنسبة لشعبة الإعلام، متمثلة في الوسائط المتعددة، والإنتاج السينمائي والإنتاج الاعلامي، وبالنسبة لشعبة إدارة الأعمال، تتمثل في تخصصات إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية، واقتصاد باللغة الإنجليزية، وبالنسبة لشعبة هندسة الإعلام تتمثل التخصصات في هندسة الاتصالات والهندسة المعمارية، والحاسبات.

وأضاف أن المؤهلات المطلوبة تتمثل في الحصول على الدكتوراة في التخصص المطلوب من جامعة مصرية، أو أجنبية معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى خبرة أكاديمية لاتقل عن 3 سنوات من الحصول على الدكتوراة.

إعلان وظائف الأكاديمية الدولية لعلوم الاتصالات

الأوراق المطلوبة لوظائف الأكاديمية الدولية للعلوم

وأشار رئيس الأكاديمية، إلي أن الأوراق المطلوبة، تتمثل في ملخص للسيرة الذاتية المقدمة موضح بها خبراته العلمية والعملية والأكاديمية للوظيفة المتقدم إليها، والأوراق التي تثبت مايفيد.

طريقة التقديم علي وظائف الأكاديمية الدولية للعلوم

علي من يرغب في التقديم، ترسل الأوراق المطلوبة علي البريد الالكتروني للأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام،  علمًا بأن  آخر موعد للتقديم 1 يوليو 2023.

في سياق متصل، أعلنت جامعة القاهرة ( قسم المستشفيات)  التابعة لـوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن حجتها  لـ238 طبيب مقيم للعمل بمستشفيات جامعة القاهرة، وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية.

تفاصيل وظائف مستشفيات جامعة القاهرة

وفي السطور التالية يوضح لكم موقع "النبأ الإخباري" تفاصيل وظائف مستشفيات جامعة القاهرة وشروطها  والمستندات المطلوبة للوظائف، وطريقة التقديم عليها، استمرار للأخبار الخدميه اليومية التي يقدمها الموقع للقارئ علي مدار الساعة.

شروط المتقدمين لوظائف جامعة القاهرة
يشترط فيمن يتقدم لشغل هذه الوظائف ما يلي:
1- أن يكون من خريجي كلية الطب جامعة القاهرة بتقدير عام جيد على الأقل في البكالوريوس وجيد جدًا فى مادة التخصص.
2- ألا يكون قد مضى على إنهائه تدريب سنة الامتياز أكثر من عامين.