رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود مكثفة لكشف ملابسات سقوط شاب من أعلى عقار بروض الفرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،التحقيق في واقعة سقوط شاب من أعلى أحد العقارات السكنية بمنطقة روض الفرج، لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة، وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، أم أن الشاب قفز من العقار قاصدا التخلص من حياته.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة،لأقوال شهود العيان وبعد الجيران بمحل الواقعة وعدد من أسرة الضحية.

كما تولى فريق آخر تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة أسفل العقار محل الواقعة،للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأمرت نيابة روض الفرج بنقل الجثة إلى المشرحة لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة، ووقت حدوثها وتوضيح ما بها من إصابات وإعداد تقرير مفصل عن الحادث.

بلاغ بسقوط شاب من أعلى أحد العقارات

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة،إخطارا من قسم شرطة روض الفرج،بورود بلاغًا بسقوط شاب من أحد القطارات السكنية بدائرة قسم شرطة روض الفرج.

توجهت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم أول روض الفرج لمكان الواقعة،وتبين العثور على جثة شاب يدعى محمد أ، يرتدي كامل ملابسه.

وبمناظرة الجثة، تبين وجود عدة إصابات بأماكن متفرقة بالجسم.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة،واستدعت الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حدوثها.

 

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كشف غموض تغيب سيدة عن منزلها 

 

وفي سياق منفصل، كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، قد كشفت ملابسات اختفاء سيدة عن منزلها بمنطقة المرج، حيث تبيّن من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد عبد الله،مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن زواج عرفي وراء تغيب السيدة عن منزلها.

 

وفي البداية بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من مواطن أفاد فيه بتغيب زوجته عن المنزل عقب خروجها متوجهة إلى مكتب الصحة بالمرج ولم تعود مرة أخرى إلى المنزل.


على الفور وجه اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث،بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط مباحث الإدارة العامة لمباحث القاهرة،لكشف ملابسات الواقعة.


وتوصلت تحر فريق البحث، إلى أن المتهمة "ياسمين" 34 عام، ربة منزل، خرجت من منزلها يوم الخميس الماضي، ولا توجد أية شبهة جنائية في تغيبها.

وأضافت التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن السيدة كانت تتواجد رفقة شاب داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة المرج، وأنها على علاقة به "متجوزين عرفي".


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،

 

وقررت النيابة العامة، إخلاء سبيل المتهمة، وذلك بعد تنازل زوجها الأول "الرسمي"، أمام جهات التحقيق عن المحضر المقدم ضدها وعدم تحريكه دعوى زنا ضدها.