رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم القليوبية: 49664 طالبا يخوضون امتحانات الدبلومات الفنية في 12 إدارة

مديرية القليوبية
مديرية القليوبية

 

 

أعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية،بالقليوبية، عن إستعدادات المديرية، وتجهيزاتها لإنطلاق الإمتحانات التحريرية  للدبلومات الفنية غدا، السبت ٢٧ مايو داخل "١٦١" لجنة هي لجان الإمتحانات على مستوى الإدارات التعليمة البالغ عددها "١٢ "إدارة تعليمية وعدد الطلاب "٤٩٦٦٤" طالب وطالبة(صناعى، تجارى، فندقى).

 

ووجّهت إبراهيم باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتطهير المدارس لتوفير بيئة إمتحانيه آمنة وملائمة لأبنائنا الطلاب، مُشددًة  على ضرورة تعقيم جميع مقار اللجان بصفة يومية وتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة.

وأعربت إبراهيم عن التنسيق الفعال مع  مديرية الأمن لتأمين اللجان وأوراق الأسئلة والإجابة، وتأمين غرفة الكنترول وتجهيز الإستراحات المخصصة للمشرفين على إمتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام، وسط تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية حرصا على سلامة الجميع.

كما أكدت إبراهيم علي لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بضرورة التنبيه مشددًا على لجان سير امتحانات الدبلومات الفنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه جميع المخالفات الخاصة بالغش بكافة وسائله مثل: حيازة التليفونات المحمولة والأجهزة الإلكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان سواء مع الممتحنين أو الطلاب – انتحال صفة الطالب – الطرق التقليدية، وتطبيق ما ورد بالقانون رقم (205) لسنة 2020 والقرارات الوزارية المنظمة في هذا الشأن.