رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بطعنة نافذة في البطن.. مقتل شاب خلال مشاجرة مع والده بالطالبية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

أنهى شخص حياة نجله بطعنة نافذة بسلاح أبيض، خلال مشاجرة نشبت بينهما، لوجود خلافات أسرية، بمنطقة الطالبية بالجيزة،وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة،من إلقاء القبض على الأب والتحفظ عليه لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأستمع رجال المباحث لأقوال المتهم،وذكر أن خلاف نشب بينه وبين نجله، أدى لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لقيام الأبن بمحاولة الاعتداء عليه،فأستل الأب سكينا وقام بتسديد طعنة نافذة لأبنه ليسقط قتيلا في الحال.

مقتل شاب خلال مشاجرة مع والده 

وكانت البداية بتلقي اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة،إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،بمقتل شاب خلال مشاجرة مع والده بمنطقة الطالبية.

وأنتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية إلى المكان،وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،العثور على جثة شاب نتيجة التعدي عليه بسلاح أبيض.

 

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة،أن الأب وراء إرتكاب الجريمة،وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم واهترف بإرتكابه الواقعة.

 

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة التحقيق.

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق بمركز الصف جنوب محافظة الجيزة، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى المركزي، وتحرير محضر بالواقعة.

سيارة تصدم شخصين

 

في البداية تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم سيارة بشخصين، ومصرع أحدها على طريق بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الصف لمكان الحادث،وتبين من الفحص والمعاينة الأولية،وقوع حادث تصادم سيارة بشخصين أثناء عبورهما الطريق بمنطقة الصف.

 

أسفر الحادث عن مصرع أحدهما، فيما أصيب الثاني بكسور مضاعفة وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الصف المركزي،ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،والمصاب لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وباشرت النيابة العامة التحقيق.