رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يقتحم مسكن فتاة ويعتدي عليها جنسيا في الغربية.. وهذه كانت نهايته

شاب يقتحم مسكن فتاة
شاب يقتحم مسكن فتاة ويعتدي عليها جنسيا في الغربية

قضت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثالثة بالغربية، بمعاقبة عامل بالسجن 6 سنوات بدائرة مركز طنطا في القضية رقم 34276 لسنة 2023 والمقيدة برقم 3055 لسنة 2023 كلي غرب طنطا لقيامة بالتعدي على طفلة وهتك عرضها دون رضاها تحت تهديد السلاح بقرية شوني بدائرة مركز طنطا محافظة الغربية.

اقتحم مسكنها وتعدي عليها جنسيا

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحميد مصطفي هندي، وعضوية المستشار محمود محمد الربيعي، والمستشار إكرامي رمضان يوسف، والمستشار مصطفي محمد درويش وأمانة سر عبدالفتاح احمد رسلان

وكان المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بالغربية أحال المتهم "فرج. ع. ا "البالغ من العمر 29 سنة، واقع الطفلة "اماني. ش. ا " والتي لم تتجاوز 18 سنة، بأن اقتحم عليها مسكنها وأشهر سلاحا ابيض، في مواجهتها فبث الرعب في نفسها، وتمكن من شل مقاومتها، واقتادها لإحدى غرف مسكنها بالغربية، وقام بالتعدي عليها جنسيا دون رضاها مستغلا غياب اسرتها عن المنزل، ما نتج عن ذلك حملها.

وفي سياق متصل، أحالت جهات التحقيق المختصة بنيابة شمال القاهرة الكلية سائقا إلى محكمة الجنايات لاتهامه بخطف طفلة وهتك عرضها بغير قوة أو تهديد بمنطقة الساحل واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليها

أقرت الطفلة المجنى عليها ديانا بتحقيقات النيابة العامة - أنها تعرفت على المتهم في غضون شهر سبتمبر من العام الماضي خلال حضورها حفل عيد ميلاد صديقتها نجلة شقيقته بمسكنها وعقب ذلك استمر في مراسلتها، وأبدى إعجابه بها ونشأت بها بينهما علاقة عاطفية وعلى إثر اكتشاف والدتها - الشاهدة الاولي - أمر علاقتهما نهرتهما:وأمرته بالابتعاد عنها وعدم التواصل معها مرة أخرى، إلا أنه عاود التواصل معها مجددًا وما ان ادرك تواجدها بدائرة قسم شرطة الساحل توجه لها  واصطحبها إلى العين السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة المرج دون اكراه أو تحايل للمبيتيه رفقته لمدة يومين مارس خلالهما قبلها أفعال تمثلت في تجريدها من ملابسها وتحسسه بیده لمواطن عفتها برضاها مستغلا قلة ادراكها نظرًا لحداثة سنها.