رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشباب والرياضة تنظم قافلة طبية بوحدة الطب الرياضي بشمال سيناء

الرياضة تنظم قافلة
الرياضة تنظم قافلة طبية بوحدة الطب الرياضي بشمال سيناء

تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لأهالينا في سيناء ضمن اهتمام الدولة بالمحافظات الحدودية.

وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وفي إطار خطة الإدارة المركزية للطب الرياضي بتنفيذ قوافل طبية بالعديد من محافظات الجمهورية (شمال سيناء – جنوب سيناء - الأقصر - الفيوم - الواحات البحرية بمحافظة الجيزة).

نظمت الإدارة العامة للشئون الطبية قافلة طبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء بوحدة الطب الرياضي، بهدف تقديم أوجه الرعاية الصحية والخدمات الطبية في تخصصات (باطنة - عظام - قلب - تحليل – أسنان - عيون - توعية ثقافية) كخدمة مجتمعية لأهالي المحافظة، بوحدة الطب الرياضي بإستاد العريش، وبمنطقة بئر العبد بمركز شباب قاطية، خلال الفترة من 23 لــ 25 مايو الجاري.

كما قامت الإدارة العامة لوحدات الطب الرياضي بمتابعة سير العمل بوحدة الطب الرياضي بإستاد العريش وتفعيل دورها وتحسين آليات العمل بها.

يأتي ذلك في إطار حرص الوزارة على تطوير وتجهيز وحدات الطب الرياضي بالمحافظات بكافة المستلزمات والأجهزة الطبية على أعلى مستوى وبشكل دائم، بجانب توافر الكوادر الطبية على درجة عالية من الكفاءة والخبرة، والتأكيد على أن مراكز الطب الرياضي التابعة للوزارة في مختلف المحافظات هي لكل الرياضيين.