رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف جديدة بمستشفيات جامعة القاهرة.. اعرف التفاصيل

وظائف جديدة بمستشفيات
وظائف جديدة بمستشفيات جامعة القاهرة.. اعرف التفاصيل

أعلنت جامعة القاهرة ( قسم المستشفيات)  التابعة لـوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن حجتها  لـ238 طبيب مقيم للعمل بمستشفيات جامعة القاهرة، وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية.

تفاصيل وظائف مستشفيات جامعة القاهرة

وفي السطور التالية يوضح لكم موقع "النبأ الإخباري" تفاصيل وظائف مستشفيات جامعة القاهرة وشروطها  والمستندات المطلوبة للوظائف، وطريقة التقديم عليها، استمرار للأخبار الخدميه اليومية التي يقدمها الموقع للقارئ علي مدار الساعة.

شروط المتقدمين لوظائف جامعة القاهرة

يشترط فيمن يتقدم لشغل هذه الوظائف ما يلي:
1- أن يكون من خريجي كلية الطب جامعة القاهرة بتقدير عام جيد على الأقل في البكالوريوس وجيد جدًا فى مادة التخصص.
2- ألا يكون قد مضى على إنهائه تدريب سنة الامتياز أكثر من عامين.
3- أن يكون قد أمضى عشرة أشهر على الأقل من عام تدريب الامتياز بمستشفيات جامعة القاهرة وذلك بناء على قرار مجلس إدارة المستشفيات الجلسة رقم 168 بتاريخ 2/7/2013 المعتمد محضرها من  رئيس الجامعة بتاريخ 21/7/2013.
الأطباء الذين سوف يتم ترشيحهم في وظيفة طبيب مقيم بمختلف التخصصات الإكلينيكية يوجد لهم دورة تدريبية بالمستشفيات في الأورينتيشن.


المستندات المطلوبة لوظائف جامعة القاهرة

شهادة التخرج ( اصل )
شهادة الإمتياز ( اصل )
شهادة الميلاد بالحاسب الآلي ( أصل )
تصريح مزاولة المهنة
الموقف من التجنيد
موافقة جهة العمل
صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي

طريقة التقديم علي وظائف جامعة القاهرة

علي من يرغب في التقديم لشغل وظائف جامعة القاهرة، وتنطبق عليه شروط التقديم، عليه تقديم الطلبات باليد بإسم المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة إلى قسم شئون الأطباء بإدارة الموارد البشرية بمستشفيات جامعة القاهرة الدور الخامس بالمركز القومي للسمــــــــــــــــــــــــــوم ( القصر العيني ) شارع السرايا نهاية كوبري الجامعة في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ النشر، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الخميس الموافق 25 - 5 2023، هذا ولن يلتفت للطبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد المحدد للتقديم أو الطلبات الغير مستوفاه لشروط التقديم، أو الطلبات التي ترد عبر البريد، وأخر موعد للتقديم 8 - 6 -2023.