رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير «تعليم القليوبية» تجتمع مع مسؤولي استراحات الدبلومات الفنية بجميع الإدارات

النبأ

اجتمعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مسئولي الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية بديوان عام المديرية.

وأكدت “إبراهيم” على مسئولى الإستراحات من تجهيز وتوفير الإحتياجات، لافته إلى الإنتهاء من أعمال الصيانة والسباكة والكهرباء، مع التشديد على الللتزام بتفيذ التعليمات والملاحظات أثناء متابعة الاستراحات، والتأكيد على زيادتها هذا العام نظرًا للتوسع في عدد اللجان وخصوصًا القريبة من لجان السير ومقر تقدير الدرجات، وفق توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

 

وأشارت إلى أنه سيتم تسليم تقرير للمديرية يفيد بانتهاء أعمال تجهيز الاستراحات وما تم إنجازه بكل إدارة تعليمية تحت إشراف المدير العام، ويكون موقعا من قبل "مشرف الاستراحة، مدير الشئون المالية والإدارية، مدير عام الإدارة،  وفق جدول منظم للعمل، حيث تم تقسيم الإدارات إلى مناطق، لكل منطقة يوم على أن يسلم التقرير مسئول الاستراحات ويلتزم الجميع، باتخاذ كافة إجراءات التعقيم والتطهير والالتزام بالنظافة.

شارك فى الإجتماع كلا من سعيد ندا وكيل المديرية، إبراهيم الصغير مدير عام التعليم العام بالمديرية، ومحمد حسن جاد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المديرية، وتامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية، وأيمن خاطر مدير إدارة المتابعة بالمديرية، ومسؤول استراحة الدبلومات الفنية