رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فوز فاركو يفجر بركان الغضب داخل نادي سموحة

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

تسود حالة من الغضب داخل أروقة نادي سموحة بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم مجددا بالهزيمة الأخيرة، أمس أمام فريق فاركو والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمود حماده في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وقرر محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، استدعاء المدير الفني أحمد سامي لاجتماع طارئ لتقييم ماحدث في الفترة الأخيرة 
وقال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على أننا نتعامل باحترافية شديدة مع المدير الفني للفريق وتركنا له الصلاحيات الكاملة.

من جانبه، قرر أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، منح لاعبيه راحة لمدة يومين على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي بسموحة، استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم 3/6 من الشهر المقبل علي ملعب جهاز الرياضة العسكري المقرر لها في الثامنة مساء  ضمن مواجهات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان  فريق سموحة  بقيادة مديره الفني أحمد سامي استعاد 4 لاعبين، وهم: الهاني سليمان حارس مرمى الفريق، وأحمد حكم، ومحمود حلميو، وأحمد جمال، حيث فضل أحمد سامي المدير الفني للفريق إراحتهم أمام فريق الو ايچيبت في بطولة كأس مصر والتي حقق فيها فريق سموحة الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما.

يذكر أن فريق سموحة بقيادة مديره الفني، أحمد سامي، خاض  مباراة ودية أمام فريق طلائع الأسطول وانتهت بفوز الموج الأزرق بهدفين دون رد وذلك استعدادا لمواجهة فريق فاركو  الماضية وقام مدرب سموحة بتجربة  عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية للوقوف على مستوى كل منهم.

ويفكر أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، في خوض مباراة ودية أمام أحد فرق الدرجة الثانية وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقبلة.

ومازال حسام حسن، مهاجم وهداف الفريق، يضع قدمه في جبارة الجبس بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركة أمام فريق غزل المحلة.

يذكر أن سموحة في العاشر برصيد 35 نقطة بينما فريق فاركو يتقدم للمركز السادس برصيد 40 نقطة.