رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريبات مكثفة للاعبي غزل المحلة قبل مواجهة الحدود بكأس مصر

غزل المحلة
غزل المحلة

يواصل فريق غزل المحلة تدريباته الجماعية باستاد غزل المحلة تحت قيادة المدير الفني للفريق رضا شحاته.

ويسعى المدير الفني لزعيم الفلاحين لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز على نظيره حرس الحدود في دور ال32 بكأس مصر والصعود لدور ال16 بالبطولة خاصة بعد الخسارة الأخيرة للفريق أمام نادي بيراميدذ بالدوري العام ودخول في منطقة الفرق المهددة بالهبوط وتوقف رصيد الفريق عند النقطة 31.

ويركز رضا شحاته على تدعيم وتقوية خط الدفاع للفريق من خلال التدريبات وتكثيف الحمل البديني للاعبين بالإضافة إلى التدريب على عدد من الخطط والجمل التدريبية وتنجنب الأخطاء التي كانت سببا في سلسلة الهزائم الأخيرة للفريق.

وعلى الجانب الآخر، تعرض معاذ الحناوى مدافع الفريق للإصابة بالتهاب في عضلات الحوض خلال المشاركه في مواجهة بيراميدز الماضية وسوف يخضع لبرنامج علاجى تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور خالد الجميزى.

تشارلز ينتظم  في تدريبات الفريق بعد العوده من معسكر منتخب بلاده 

وفي سياق متصل، أخطر النيجيري تشارلز باسى مهاجم الفريق مسئولي النادى بالعودة من بلاده عقب الانتهاء من المشاركة في المعسكر الأولى استعدادا لخوض كأس العالم للشباب تحت 20 عام المقامة حاليا في الأرجنتين وكان اللاعب قد انتظم في التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة رضا شحاته للاعبين لمدة 24 ساعة لتجنب الإرهاق والإصابات.

ويستعد غزل المحلة لمواجهة نظيره حرس الحدود يوم الأحد المقبل في الساعة السابعة مساء ضمن مباريات دور الـ32 لكاس مصر.